الرئيسية / رياضة / "أسود الفوتسال" يبلغون نهائي كأس أمم إفريقيا وعيون على اللقب القاري

"أسود الفوتسال" يبلغون نهائي كأس أمم إفريقيا وعيون على اللقب القاري

أسود الفوتسال
رياضة
فبراير.كوم 19 أبريل 2024 - 21:43
A+ / A-

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعات “أسود الفوتسال“،  فوزا مهما مكنه من بلوغ نهائي بطولة كأس إفريقيا للفوتسال، بعد فوزه الساحق على نظيره الليبي بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشئ في نصف النهائي.

وفي الشوط الأول من المباراة، سيطر “أسود الفوتسال” على مجريات اللعب وتمكنوا من هز شباك المنتخب الليبي أربع مرات، ليدخلوا غرف الملابس متقدمين برباعية نظيفة. وواصلوا أداءهم القوي في الشوط الثاني، مضيفين هدفين آخرين ليحسموا اللقاء بنتيجة 6-0.

وتميزت المباراة بحضور جماهيري لافت من مختلف الفئات العمرية، حيث امتلأت مدرجات قاعة مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالمشجعين المغاربة الذين لم يتوانوا عن تشجيع أبطال المنتخب الوطني بالأهازيج والهتافات الداعمة.

كما شهدت المباراة حضور رسمي رفيع المستوى، إذ تشرف بحضورها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، إلى جانب عدد من الفعاليات الرياضية الوطنية.

وكانت جميع تذاكر المباراة قد نفدت قبل 48 ساعة من انطلاقها، مما يعكس الحماس الجماهيري الكبير تجاه هذه البطولة القارية المقامة على الأرض المغربية.

بهذا الفوز الكبير، يصبح المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب البطولة والتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات 2024، في حال فوزه في النهائي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة سيواجه في نهائي كأس أمم إفريقيا، أنغولا المتأهلة على حساب مصر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة