الرئيسية / بيبل / "شكون كان يقول" تسبب خلافا بين حاتم عمور والمنتج عصام حميش

"شكون كان يقول" تسبب خلافا بين حاتم عمور والمنتج عصام حميش

حاتم عمور
بيبل
عائشة أشمرار 20 أبريل 2024 - 11:00
A+ / A-

نشب خلاف بين كل من الفنان حاتم عمور والمنتج عصام حميش، وذلك بعد أن تم تسريب مقطع صوتي يؤدي فيه “الأول”، أغنية المسلسل الرمضاني “بين القصور”،  والتي تحمل عنوان “شكون كان يقول”

وفي تدوينة لعصام حميش أكد فيها أن أسباب الخلاف بينه وبين حاتم عمور هي أخلاقية بالدرجة الأولى وأن سبب استبداله بالفنانة بلقيس فتحي هو “طمع مادي”.

وسجل المنتج حميش أن حاتم عمور هو من سرب مقطع الأغنية بصوته لصفحات تهتم بالشأن الفني بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مؤكدا أنه استغلا نجاح المسلسل لإثارة الجدل.

وأشار حميش إلى أنه بمجرد نشوب النزاع بينهم، قرر استبداله بالفنانة الإمارتية الشهيرة بلقيس فتحي التي أدت الأغنية بدون أي مقابل مادي.

هذا وتعاملت بلقيس في هذا العمل الغنائي المغربي الجديد مع الشاعر يونس آدم على مستوى الكلمات والتلحين، فيما عاد التوزيع لحمزة الغازي.

ومن جهة أخرى، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار التسجيل الصوتي، في عدد من الصفحات على “الفيسبوك”، والإنستغرام”، معتبرين أن الأزمة بين عمور وصناع تتر المسلسلات في المغرب ليست الأولى من نوعها.

وكتب أحد المدونين، أن حاتم عمور الفنان المغربي، “فنان ذو كاريزما وشخصية قوية، ويتعرض للهجوم بمجرد أنهم عرفوا أنه سيشارك سعد المجرد الغناء، بينما قال آخر الأغنية بصوت بلقيس أفضل بكثير من صوته”.

وانقسمت أراء النشطاء، حيث فضل البعض أداء بلقيس للأغنية، فيما اعتبر البعض الآخر أن حاتم قدمها بشكل أفضل.

ومن جهته، لم يعلق حاتم عمور على هذا الجدل، خاصة أنه منشغل حاليا بالتجهيز لتصوير الكليب الذي سيجمعه بالفنان سعد لمجرد في مصر. حسب مواقع مهتمة بالشأن الفني.

ويشار إلى أن صناع تتر المسلسلات في المغرب سبق أن كشفوا عن تعاقدهم مع المغني المغربي حاتم عمور لأجل أداء أغنية مسلسل “بين القصور”، كما سبق للفنان أن تقاسم الخبر مع متابعيه على الإنستغرام، معبرا عن شوقه.

يشار إلى أن مسلسل “بين القصور”، هو من إخراج هشام الجباري، سيناريو بشرى مالك، بطولة محمد خيي، هدى الريحاني، عزيز حطاب، السعدية لاديب، فرح الفاسي، سعد موفق، ندى هداوي وآخرون.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة