الرئيسية / رياضة / الوداد يسعى لتأكيد تفوقه على حسنية أكادير في غياب عميده

الوداد يسعى لتأكيد تفوقه على حسنية أكادير في غياب عميده

الوداد يسعى لتأكيد تفوقه على حسنية أكادير في غياب عميده
رياضة
فدوى الفصاص 20 أبريل 2024 - 17:00
A+ / A-

يسعى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لتجاوز تعثرات الماضي والتصالح مع جماهيره من خلال مباراة حسنية أكادير التي ستجمع الفريقي اليوم السبت في تمام الثامنة مساء لحساب الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب البشير.

وسيستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه حسنية أكادير، وهو أمام تحدي تأكيد التفوق بالأرقام والإحصائيات في المواجهات المباشرة التي جمعت الطرفين في منافسات البطولة الاحترافية، مقابل مقاومة “غزالة سوس” التي اعتادت الوقوف الند للند أمام أندية الدار البيضاء، في أفق تأمين هذه المرة مكانته في القسم الاحترافي الأول الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر في سبورة الترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق خمس نقاط عن مولودية وجدة، صاحب المركز ما قبل الأخير.

وسيكون المدرب عزيز بنعسكر ربان سفينة القلعة الحمراء، مدعما بجميع العناصر الودادية على رأسها العائد من الإصابة أمين أبو الفتح باعتباره مدافعا أولا للفريق، أثر غيابه على المنظومة الدفاعية للفريق رغم تعويضه بزميله أمين أبو الفتح، الذي وضع نفسه بالأخطاء التي ارتكب أمام انتقادات لادعة من جماهير النادي الأحمر.

واستجاب أبو الفتح بشكل سريع للبروتوكول العلاجي الذي كان مسطرا له من طرف الطاقم الطبي للوداد الرياضي، كما اكتفى بالترويض الطبي والعلاج الطبيعي مع المعد البدني، دون حاجته للخضوع لعملية جراحية عقب إصابته على مستوى الكتف.

وفي المقابل سيواصل الطاقم التقني للوداد الرياضي بقيادة المدرب عزيز بنعسكر، افتقاده لخدمات عميد الفريق يحيى جبران بسبب الإصابة، على مستوى قدمه اليسرى، في انتظار تحديد الطاقم الطبي للوداد للمدة التي سيحتاجها اللاعب لاستكماله بروتوكوله العلاجي قبل العودة للمستطيل الأخضر.

وبالرجوع إلى تاريخ المواجهات المباشرة بين الوداد الرياضي وحسنية أكادير، وتحديدا في آخر خمس مواجهات، فقد تفوق نسبيا الفريق الأحمر على “غزالة سوس” في مناسبتين، بينما انهزم في لقاء وحيد من أصل خمسة، وحسم التعادل نتيجة مباراتين من أصل آخر خمس مواجهات بين الطرفين.

وفيما يخص المباريات التي جمعت الوداد كمستقبل وحسنية أكادير باعتباره الفريق الضيف بمدينة الدار البيضاء، فقد استقبل أبناء القلعة الحمراء ضيفهم “السوسي” في 46 مباراة، حقق من خلالها 25 انتصارا، مقابل 14 تعادل فيما انهزم في عقر الدار أمام حسنية أكادير في سبع مناسبات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة