الرئيسية / رياضة / بودريقة : "تعاقدنا مع 3 لاعبين تحسبا لعصبة الأبطال وسنحضر لها مبكرا في إسبانيا"

بودريقة : "تعاقدنا مع 3 لاعبين تحسبا لعصبة الأبطال وسنحضر لها مبكرا في إسبانيا"

بودريقة يؤمن مسار الرجاء في مسابقتي الدوري وكأس العرش
رياضة
فدوى الفصاص 26 أبريل 2024 - 17:00
A+ / A-

كشف محمد بودريقة رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن النسور الخضر سيدخلون معسكرا إعداديا في إحدى الدول الأوروبية استعدادا للموسم الرياضي المقبل، مُشيرا إلى أن الفريق سيعاني من ضيق الوقت للتحضير للمشاركة القارية التي في انتظاره.

وأعلن رئيس الرجاء في تدوينة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق أن الفريق سيجري معسكرا في مدينة مالاغا الإسبانية، قبل أن يؤكد مجددا في تصريح إعلامي يوم أمس الخميس عبر خاصية المناظرة عن بعد.

وأضاف رئيس القلعة الخضراء في التدوينة التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك”، أن المعسكر الرجاوي سيختتم بمباريات ودية ستجمع النسور بالأندية الإسبانية التي لديها عقد شراكة مع الرجاء، وذلك خلال الأيام 7 و8 و9 غشت 2024، على رأسها نادي ريال بيتيس الإسباني.

وستجرى المباريات الودية للرجاء الرياضي خلال معسكر إسبانيا، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مالاغا الإسبانية، تأهبا لرفع منسوب الاستعدادات لموسمه الرياضي المقبل الذي سيلعب فيه على الواهتين المحلية والقارية، من بوابة مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفي هذا السياق، أفاد محمد بودريقة يوم أمس الخميس في تصريح إعلامي أن فريق الرجاء الرياضي تعاقد رسميا مع ثلاث لاعبين ليعززوا التركيبة البشرية لأبناء المدرب الألماني جوزيف زينباور ابتداء من المسوم المقبل، مفضلا عدم الإعلان عن هويتهم في المرحلة الحالية.

وقال بودريقة : ” ليس أمامنا الكثير من الوقت للتحضير، لذلك فكرنا في انطلاق الاستعدادات لعصبة الأبطال الإفريقية مبكرا، وبرمجنا معسكرا تدريبيا في إسبانيا، حضرنا جميع الترتيبات التي تهم ذلك منذ الآن رغم أن التجمع سيكون في شهر يونيو المقبل”.

وأضاف رئيس نادي الرجاء الرياضي موضحا :” حتى الانتدابات حاولنا الحسم فيها منذ الآن تحت إشراف المدير الرياضي محمد مديح، كما أننا وقعنا عقود ثلاث لاعبين رسميا إلى حدود اللحظة، ونريد أن نعكل ونسعى بجد قبل مايفيقو الناس الآخرين، ونتمنى من الله التوفيق والسداد”.

وينافس فريق الرجاء الرياضي على لقب البطولة الاحترافية مع الجيش الملكي، متصدر الدوري برصيد 64 نقطة، بفارق أربع نقاط فقط عن النسور اخضر باعتبارهم المطاردين المباشرين للعساكر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة