الرئيسية / رياضة / إصابات واختيارات فنية تبعد 12 لاعبا عن صفوف الزمالك قبل لقاء نهضة بركان

إصابات واختيارات فنية تبعد 12 لاعبا عن صفوف الزمالك قبل لقاء نهضة بركان

بركان
رياضة
فدوى الفصاص 04 مايو 2024 - 19:00
A+ / A-

اتخذ الطاقم الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة المدرب جوسي غوميز قرارات جريئة باستبعاد العديد من اللاعبين الأساسيين للفريق، قبل اللقاء الهام الذي سيجمعه الأسبوع المقبل بنادي نهضة بركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وقرر جوسيه غوميز مدرب الزمالك المصري، استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين من المباراة التي ستجمع فريقه يوم غد الأحد مع فريقه سموحة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري، من أجل إراحتهم للقاء النهضة البركانية.

وسيغيب عن فريق الزمالك المصري 10 لاعبين أساسيين، الكثير منهم بسبب الإصابة والبعض الآخر لاختيارات فنية، تسبق الموعد الحاسم الذي ينتظر “الفارس الأبيض” في المغرب أمام نهضة بركان.

وفضل غوميز ربان سفينة الفريق الأبيض، خصم ممثل كرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، إراحة عدد من لاعبيه تحسبا للمباراة المرتقبة في المغرب الأسبوع المقبل، ويتعلق الأمر بكل من محمود علاء، ويوسف إبراهيم الملقب ب”أوباما”، ومحمد أشرف “روقا”، حمزة المثلوني، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر.

أما عن الغيابات الاضطرارية بسبب الإصابة، فسيكون محممود عبد الرزاق “شيكابالا”، أول الغائبين عن صفوف الزمالك المصري بسبب تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الأمامية، كما حدد الطاقم الطبي للفرسان البيض، مدة أربعة إلى ستة أسابيع على عودة اللاعب إلى الميادين، ما يعني غيابه عن لقاء نهائي كأس الكونفدرالية ذهابا وإيابا أمام نهضة بركان.

وبالإضافة إلى “شيكابالا” فسيفتقد جوسيه غوميز مدرب الزمالك المصري، لخدمات خمسة لاعبين آخرين بسبب الإصابة، والحديث عن محمد صبحي الذي يعاني من تمزق على مستوى العضلة الضامة للفخذ، ومصطفى الزناري لإصابته في العضلة الخلفية، وزميله مصطفى شلبي لإصابته في العضلة الضامة، ومحمود حمذي “الونش” بسبب قطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبد الشافي لنعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وسيستقبل نادي نهضة بركان لكرة القدم، ضيفه الزمالك المصري لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية الأحد المقبل، ثاني عشر شهر ماي المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان ابتداء من الثامنة مساء، على أن يحل ضيفا على الفريق المصري يوم التاع عشر من نفس الشهر، بالاستاد الدولي للقاهرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة