الرئيسية / رياضة / حسنية أكادير يكشف حقيقة توصله بمنحة تحفيزية من الرجاء

حسنية أكادير يكشف حقيقة توصله بمنحة تحفيزية من الرجاء

حسنية أكادير
رياضة
فبراير.كوم 05 مايو 2024 - 22:30
A+ / A-

أصدر نادي حسنية أكادير بيانا تكذيبيا وضح فيه حقيقة الأخبار التي تم تداولها قبل أيام بخصوص تلقي لاعبي و طاقم الفريق السوسي منحة تحفيزية من إدارة الرجاء الرياضي للفوز على الجيش الملكي.

وحسب بيان النادي الأكاديري، فقد جاء فيه: “خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا حسنية أكادير بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، ينفي المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي”.

و أضاف البيان التكذيبي: “هذا ويهيب المكتب المديري لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بالسيدات والسادة الإعلاميين استقصاء الأخبار المتعلقة بالفريق من خلال تصريحات مسؤوليه أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للنادي”.

وفي المقابل، تتزايد متاعب فريق حسنية أكادير وذلك، بعدما لجأ ثلاثة لاعبين إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاستخلاص مستحقاتهم المالية العالقة.

حيث قرر كل من المهدي الخلاطي وحمزة أفصال وهشام المجهد، وضع شكايات على طاولةةلجنة النزاعات، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للفريق السوسي.

وجاءت خطوة الثلاثي كتعبير عن غضبهم وعدم رضاهم بعد حصولهم على جزء بسيط من مستحقاتهم التي صرفها الرئيس بلعيد الفقير، خلال خطوة صرف أجزاء من منح التوقيع الخاصة باللاعبين، إضافة لصرف رواتب الموظفين و الأطر التقنية.

ولم يتقبل الثلاثي توصلهم بنسبة ضئيلة، مقابل حصول البعض الأخر على جزء كبير من المستحقات المالية العالقة في ذمة إدارة الحسنية.

ويشار إلى أن حسنية أكادير، يحتل المركز 11 في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 30 نقطة، على بعد 10 نقاط عن صاحب المركز الأخير يوسفية برشيد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة