الرئيسية / رياضة / الزمالك يسافر إلى المغرب محروما من ركائز مهمة

الزمالك يسافر إلى المغرب محروما من ركائز مهمة

6 غيابات في بعثة الزمالك القادمة إلى المغرب تأهبا للقاء نهضة بركان
رياضة
فدوى الفصاص 09 مايو 2024 - 10:30
A+ / A-

شدت بعثة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، صبيحة يومه الخميس تاسع ماي الجاري، رحالها متجهة نحو المغرب، تأهبا لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية للعبة، أمام فريق نهضة بركان ممثل كرة القدم الوطنية.

وانطلقت بعثة الزمالك المصري، في رحلة مباشرة على متن طائرة خاصة من أجل ضمان سبل الراحة لمكونات الفريق قبل المواجهة المرتقبة الأحد المقبلة أمام النهضة البركانية.

وترأس الحسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعثة الزمالك القادمة إلى المغرب، اليوم الخميس، ويرافقه كلا من حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وعرفت قائمة فريق الزمالك المصري التي ستواجه نهضة بركان، ست غيابات لأسباب مختلفة أبرزها الإصابات التي يعاني منها العديد من اللاعبين.

وغاب مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” عن قائمة الزمالك، بسبب الإصابة، كما سبق وأن أشرنا بالتفصيل في موادنا السابقة، بينما غاب محمود علاء لأسباب فنية تتعلق أساسا بالطاقم التقني للزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسيه غوميز.

وبالحديث عن الغيابات المؤكدة، فسيفتقد غوميز كذلك لخدمات الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر عن المشاركة القارية بقميص “الفارس الأبيض” بسبب مشاركتهم مع فرق سابقة في الموسم الحالي قبل الانتقال في يناير الماضي إلى الزمالك.

وفي المقابل سيعزز خصم نهضة بركان صفوفه بالثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” ومحمد صبحي بتواجدهم في قائمة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية بالمغرب.

وجاءت قائمة الزمالك على الشكل التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد– محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”

وسيستقبل نادي نهضة بركان لكرة القدم، ضيفه المصري لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية الأحد المقبل، ثاني عشر شهر ماي المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان ابتداء من الثامنة مساء، على أن يحل ضيفا على الفريق المصري يوم التاع عشر من نفس الشهر، بالاستاد الدولي للقاهرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة