الرئيسية / رياضة / والد مبابي يعتذر لريال مدريد عن "وقاحة" ابنه

والد مبابي يعتذر لريال مدريد عن "وقاحة" ابنه

كيليان مبابي
رياضة
فبراير.كوم 14 مايو 2024 - 22:30
A+ / A-

لم ينس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني الصفعة التي وجهها له كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قبل عامين، إذ تدارك ويلفرد والد الأخير الموقف واتصل بالرئيس ليعتذر له عما وصفه بـ”التصرف الوقح” حينها.

وأعلن كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ورغم أنه لم يعلن وجهته المستقبلية، إلا أن جميع المصادر تشير إلى ارتدائه قميص العملاق الإسباني الصيف المقبل.
ورغم الوصول إلى اتفاق مع النجم الفرنسي الشهير، لا يبدو فلورنتينو قد تجاوز تلك الصدمة، عندما كان الجميع ينتظر إعلان توقيع كيليان مع ريال مدريد، قبل أن يظهر بشكل مفاجئ في ملعب “حديقة الأمراء” بعد توقيعه عقداً مع باريس لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

وكشف موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني والمهتم بأخبار ريال مدريد يوم الثلاثاء أن ويلفرد والد كيليان اتصل على بيريز للاعتذار له عن ما حدث صيف 2022
وزاد الموقع: اعترف ويلفرد مبابي أن ما حدث كان تصرفاً “وقحاً” من جانب عائلته وكذلك ابنه، إذ قال له: ارتكبنا خطأ بالتوقيع مع باريس سان جيرمان عام 2022 رغم اتفاقنا حينها، ونأمل أن نفتح صفحة جديدة سوياً.

ويرحل مبابي عن فريق العاصمة الفرنسية عقب 7 مواسم قضاها معه، وكذلك وهو يحمل لقب كبير هدافيه عبر التاريخ بعدما سجل 256 هدفاً خلال 307 مباريات.

جدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم أثار جدلا واسعا بشأن مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي المرشح لحمل قميص النادي الملكي، بعدما أنهى مساره مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن احتمال انتقال مبابي إلى صفوف “الميرينجي” في الانتقالات الصيفية المقبلة على الأبواب، في تصريح إعلامي أدلى به بعد مباراة فريقه اليوم السبت، أمام نادي غرناطة الإسباني، الذي انتهى بفوز رفقاء الدولي المغربي إبراهيم دياز.

وعن قرب انتقال كيليان مبابي للملكي، علق أنشيلوتي قائلا : “هذا ليس شيئا أضعه في حساباتي، ولدينا الكثير من الأشياء أمامنا الآن، ونركز على نهائي الأبطال، موضوع مبابي لا يهمني في الوقت الراهن، لدينا العديد من الأمور التي يجب أن نقوم بها أولاً”.

ودعا المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي وسائل الإعلام للتوقف عن توجيه أسئلة تخص انضمام المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لصفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظراً لوجود أمور أخرى مهمة تحيط بالفريق في الوقت الراهن.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة