الرئيسية / بيبل / محمد رمضان يكشف عن أكبر مخاوفه في الحياة

محمد رمضان يكشف عن أكبر مخاوفه في الحياة

بيبل
فبراير.كوم 14 مايو 2024 - 23:00
A+ / A-

في لقاء له على قناة mtv اللبنانية، كشف النجم محمد رمضان أن أكبر مخاوفه في الحياة هو التقدّم في العمر، حيث قال: “اللي بخوفني هو العمر، بخاف من التقدم في السن لأنه مش ممكن تتحداه وهو الشيء الوحيد اللي ممكن يغلبني، بينما باقي الأمور ما ممكن تاخد معي وقت لأغيرها”.

وعن عمليات التجميل والبوتوكس قال: “في المستقبل أنا سأستغل كل مرحلة لأكون نجم المرحلة، وبالعكس سأحاول في كل مرحلة سأدخلها ومش لح أهرب منها، ولح أعمل كي لا يكون لي منافس”.
عن حفله المنتظر ببيروت في 17 غشت  المقبل، والتي وصفها بـ”بيروت راح تولع”، قال النجم المصري: “الحفل سيكون هو الأقوى في آخر 10 سنوات بلبنان”.

وتابع: “سعيد بأنني سأُحيي حفلاً في لبنان، هذه أول حفلة لي في بيروت، والشعب اللبناني من أكثر الشعوب التي أحبّها، وأتمنى أن أقدّم حفلاً يليق بهم”.

نشر الفنان المصري محمد رمضان، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو، رد من خلاله على الانتقادات التي طالته خلال الساعات الماضية حول تجاهله لاسم فلسطين في كليب أغنيته الجديدة “عربي”.

وفي مقطع الفيديو، أكد محمد رمضان، أنه ذكر اسم فلسطين في الكليب، وقال: “أنا قولت مصر نور عيني.. عراقي فلسطيني.. بلادنا كتير.. سامحوني”.
وأضاف: “أنا قُلت بلادنا كتير سامحوني كمان، لأن في بعض الدول مقدرتش أقُلها ودول يربطنا بها عروبة وقارة واحدة ودم واحد منهم موريتانيا وجزر القمر والصومال وجيبوتي، ولكن باقي الدول قلتها ومبسوط إني جمعتهم في أغنية واحدة”.
وكان رمضان قد طرح كليب أغنية “عربي”، وهي تريو عالمي يجمعه للمرة الأولى مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر والمغني العالمي مساري.

وتعتبر الأغنية أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، من إنتاج يونيفرسال أرابيك ميوزيك.

جدير بالذكر الفنان محمد رمضان كان قد رد على انتقادات الجمهور المغربي، بعد عدم ظهور العلم المغربي في الخريطة المعروضة للقارة الإفريقية، أثناء الحفل الذي أحياه أخيراً ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF.

وقال رمضان في فيديو نشره عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” إنه فوجأ بالخريطة على خشبة المسرح، مثله مثل الجمهور، وأن عدم ظهور علم المغرب في الخريطة هو خطأ تقني غير مقصود… وقدّم اعتذاراً الى الجمهور المغربي، قائلاً: “جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسؤول عن الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالظبط”. وأضاف: “المغرب يعرف قيمته في قلبي، وعارف معزّته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزّة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصود تماماً”.

وكان محمد رمضان قد أحيا حفلاً جماهيرياً كبيراً ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، المقام في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وقدّم خلال الحفل عدداً من أغانيه المميزة والتي تفاعل معها الجمهور بحماسة، من بينها: “ياحبيبي”، “ثابت”، “الناس الصفرا”، و”نمبر وان”.

وفي وقت سابق نشر الفنان المصري محمد رمضان، فيديو يعبر فيه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، ووجّه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع الجيوش والحكومات العربية.

وطالب رمضان النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية للعالم الغربي، بتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من شعوب وحكومات البلاد العربية وجيوشها، مشيرا إلى أن الدول العربية تمتلك العدة والعتاد اللازمين لدخول الحرب.

وقال رمضان في الفيديو: “عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها متى أسلحتنا وجيوشنا؟”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة