الرئيسية / نبض المجتمع / وزير الصحة يدشن مركزا صحيا في جماعة المرسى

وزير الصحة يدشن مركزا صحيا في جماعة المرسى

وزير الصحة
نبض المجتمع
فريد أزركي 17 مايو 2024 - 20:30
A+ / A-
جرى بمدينة المرسى يوم الجمعة 17 ماي 2024، تدشين المركز الصحي الحضري من المستوى الثاني، برعاية وزير الصحة والحماية الاجتماعية، ووالي جهة العيون الساقية الحمراء.
وحضر حفل التدشين عدد من المسؤولين، بما في ذلك رؤساء الجماعات الترابية، ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية، والمنتخبين، وممثلي المجتمع المدني في الجهة.

هذا وفي مستهل هذا التدشين، قام الوزير والوفد المرافق له بزيارة في أرجاء المركز الصحي، حيث تم الاطلاع على الخدمات الطبية المتنوعة والمعدات التقنية والتكنولوجية الحديثة التي تدعم عمل المركز.

وبعد ذلك، انتقل الوفد لعقد اتصال عبر تقنية التناظر المرئي مع الأطر الصحية والممرضين والممرضات في المراكز الصحية الحضرية والقروية، التي تم إعادة تأهيلها وتجهيزها في جهة العيون الساقية الحمراء.

وخلال هذا الاتصال، أعرب العاملون في هذه المراكز عن شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس على إعطاء الانطلاقة لهذا المشروع الصحي الكبير، ولوزير الصحة والسلطات المحلية على جهودهم في تنفيذه. معبرين عن سعادتهم بالإصلاحات الجذرية التي حسنت ظروف العمل ورفعت من مستوى التجهيزات والمعدات، مما سيساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الزيارة، أعلن وزير الصحة عن الانطلاقة الفعلية لخدمات المراكز الصحية، مؤكدا على التزام الوزارة بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في المناطق الحضرية والقروية بجهة العيون الساقية الحمراء.

ويُعد تدشين هذا المركز الصحي الحضري الحديث خطوة مهمة نحو تعزيز البنية التحتية الصحية في مدينة المرسى والمنطقة ككل، مما يعكس الالتزام بتحقيق الرعاية الصحية الشاملة والمستدامة للمواطنين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة