الرئيسية / بيبل / فيديو يثير ضجة.. هستيريا معجبة وابنتها خلال زيارة محمد رمضان للمغرب

فيديو يثير ضجة.. هستيريا معجبة وابنتها خلال زيارة محمد رمضان للمغرب

محمد رمضان
بيبل
عائشة أشمرار 18 مايو 2024 - 18:30
A+ / A-

أثارت زيارة الفنان المصري محمد رمضان جدلا واسعا في المغرب، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق لمشهد هستيري لإحدى معجبات الفنان المصري الشهير محمد رمضان، خلال زيارته معرضا دوليا للكتاب.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت سيدة رفقة ابنتها يذرفان الدموع، معبرتين عن فرحهما بلقائه، مما عرضهما للسخرية والانتقادات الشديدة من المتابعين على سوشيال ميديا، مستغربين من تعبير الأم وابنتها عن موقفهما وإعجابهما بتلك الطريقة التي رصدتها العديد من الكاميرات.

وخلف ظهور الفنان المصري، يوم الثلاثاء الماضي، في جولة مع وزير الثقافة المغربي، المهدي بنسعيد بمعرض الكتاب بالرباط، انتقادات واسعة، خاصة أن زيارته رافقتها حراسة شديدة.

وحول الجدل الذي رافق الفنان بعد ظهوره مع الوزير المغربي، فإن محمد رمضان كان قد استغل وجوده في المغرب لزيارة المعرض واكتشاف أروقته، بما فيها أروقة النشر المصرية.

للإشارة، الفنان المصري والمغني المثير للجدل، رمضان، حل بالمغرب قبل أسابيع من مشاركته في الدورة 19 من مهرجان موازين، كما احتفل بعيد ميلاده 35 في المغرب، وفق صورة نشرها على حسابه بـ”إنستغرام”.

ونشر رمضان، مقطع فيديو يرصد لحظة وصوله للمغرب، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلق: “وصلت الآن إلى أجمل مدن الأرض الرباط.. عاصمة المملكة”.

يذكر أن، محمد رمضان يخوض بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة