الرئيسية / نبض المجتمع / "لارام" تعلن إلغاء رحلاتها الجوية من وإلى باريس

"لارام" تعلن إلغاء رحلاتها الجوية من وإلى باريس

"لارام"- أفضل شركة طيران في إفريقيا
نبض المجتمع
فبراير.كوم 24 مايو 2024 - 22:30
A+ / A-

ستشهد الرحلات الجوية التي تسيرها الخطوط الملكية المغربية “لارام” من وإلى وجهة باريس اضطرابا، يوم السبت 25 ماي 2024، نظرا للحركات الاحتجاجية والإضرابات التي تخوضها نقابات المراقبين الجويين في الجمهورية الفرنسية.

وفي هذا الصدد، كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية “لارام“، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أنها ستقوم بإلغاء رحلاتها من وإلى باريس أورلي يوم 25 ماي 2024.

وكتبت “لارام” في بيان صادر عنها عبر صفحتها، “نظرا لإعلان إضراب المراقبين الجويين في فرنسا في 25 ماي 2024، نحن مضطرون إلى إلغاء بعض الرحلات من و إلى مطار باريس أورلي. نقدم عدة حلول لزبنائنا الأعزاء الذين تأثروا بتلك الإلغاءات، يمكن الإطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي: «https://www.royalairmaroc.com/ma-ar/information/actualites.

وبعد إلغاء الرحلات، ستدعم “لارام” المسافرين المعنيين بالإلغاء من خلال إعادة الحجز لهم على رحلات أخرى، وتدعو العملاء الذين يحملون تذاكر من وإلى باريس أورلي في ذلك التاريخ للتحقق من حالة رحلتهم المحجوزة وتأكيد أو تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على الموقع الإلكتروني للشركة.

وبخصوص حاملي التذاكر المتضررين من هذه الاضطرابات، الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المتاحة لهم، ستقوم “لارام” بسداد قيمة هذه التذاكر.

الخطوط الملكية المغربية أو لارام هي شركة الطيران الوطنية في المغرب، وثاني أكبر شركة طيران في إفريقيا، من حيث عدد المسافرين، بعد الخطوط الجوية الإثيوبية. وهي شركة طيران كاملة الخدمات، وتتخذ من مطار محمد الخامس الدولي مركزاً رئيسيا لعملياتها، وانطلاقا منه تهدف الخطوط الملكية المغربية لنقل المسافرين بين المغرب وأفريقيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا. وهي عضو في تحالف عالم واحد، وحصلت على لقب أفضل شركة طيران أفريقية في عامي 2016 و2021. كما تنطلق رحلات الشركة من مطارات أخرى كأكادير ومراكش وطنجة وفاس ووجدة تستهدف بالأساس المغاربة المقيمين بالخارج والسياح الأجانب.

وفي عام 2018، وصل عدد المسافرين على رحلات الخطوط الملكية المغربية إلى 7.3 مليون مسافر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة