الرئيسية / رياضة / برلمان الوداد و"الوينرز" يهددون البرناكي بالقانون والنزول للشارع

برلمان الوداد و"الوينرز" يهددون البرناكي بالقانون والنزول للشارع

رياضة
فبراير.كوم 30 مايو 2024 - 11:30
A+ / A-

وجهت هيئة المنتخرطين بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وفصيل “الوينرز” المشجع للفريق، خطابا شديد اللهجة لرئيس المكتب المديري عبد المجيد البرناكي، بعدما أعلن عن موعد الجمع العام العادي المقبل.

واعتبرا الطرفان المحتجان معا أن البرناكي أخلف الوعد باستقراره على تاريخ الثامن عشر من شهر يوليوز المقبل، موعدا لانعقاد الجمع العام، مُعتبرين أنه تاريخا بعيدا لا يصب في مصلحة إصلاح هفوات الموسم الجاري ونية بداية موسم رياضي جديد مرتب يساعد على ضمان استعداد أفضل للكتيبة الودادية العام المقبل.

واستهلت هيئة المنخرطين بلاغها بتوجيه خطاب مباشر لعبد المجيد البرناكي جاء فيه :” إخلاف الوعود ليس من شيم الأحرار، وهذا بالضبط ما قمت به اليوم، ومنذ توليك رئاسة أمجد نادٍ في المغرب”.

وانتقد منخرطو الوداد الرياضي في بلاغ أصدرته مساء أمس الأربعاء، قراري تاريخ الجمع العام ولجنة المصادقة على طلبات الترشيح، إذ أشارت إلى أنه تم الاتفاق في وقت سابق مع الرئيس على عدم تجاوز نهاية شهر يونيو المقبل كأقصى تقدير لانعقاد الجمع العام العادي، من أجل فسح المجال أمام المكتب المديري الجديد لإعادة ترتيب أوراق الفريق تأهبا لانطلاقة جيدة الموسم الرياضي المقبل، وهو ما أخلفه البرناكي بتأخير تاريخه إلى ما بعد منتصف شهر يوليوز، مُعتبرة هيئة المنخرطين أن هذا القرار سيُضر النادي بكافة فروعه.

كما تساءل المنخرطون عن المعايير التي تم من خلالها اختيار وتشكيل اللجنة المختصة للمصادقة على طلبات الترشيح، المشكلة من محمد عادل القصري وهو مسير حالي بالفريق، وأمينة عزمي عضو هيئة المنخرطين، وهشام الخلفي مسير سابق بالفريق، فضلا عن عبد الرحيم صابر، رئيس جميعية قدماء لاعبي الوداد.

وأشارت الهيئة بهذا الخصوص :” مع احترامنا لجميع الأعضاء الذين تم تعيينهم، لكن اختيار أعضاء اللجنة ليس من اختصاصك وحدك، كان واجبا عليك الرجوع للمنخرطين والتوافق معهم لتشكيلها، ونؤكد أننا لن نسمح بقطع الطريق أمام أي مترشح، متعهدين بالتزام الحياد أمام كافة الملفات”.

ومن جهته فصيل “الوينرز” المشجع للقلعة الحمراء، خرج عن صمته الذي طال بهدف الحكمة والتتبع والترقب لجميع الكواليس، مُعربا عن رفضه التام للتاريخ الذي تم تحديده لانعقاد الجمع العام.

ومما جاء في بيان “الوينرز” :” لنتفاجئ اليوم عبر الصفحة الرسمية للنادي بالإعلان عن تاريخ ” 18 يوليوز ” موعدا للجمع العام ، وهو ما نرفضه رفضا قاطعا فهو تاريخ لا يخدم مصالح الوداد الرياضي من قريب أو بعيد .ولا يخدم المكتب المسير الجديد الذي يحتاج لوقت كافٍ للإعداد لموسم مقبلين فيه على استحقاقات هامة، مطالبين فيها بمحو الصورة البئيسة للموسم الحالي وتمثيل المملكة أفضل تمثيل في أقوى نسخة في تاريخ كأس العالم للأندية. ”

كما هدد “الوينرز” بعد مطالبته بضرورة تغيير موعد الجمع العام وفق ما تم الاتفاق عليه وبلا شروط، وهو في متم شهر يونيو المقبل، بالنزول للشارع من أجل التصدي للقرارات الغريبة للمكتب المديري الحالي برئاسة عبد المجيد البرناكي، موضحا في البلاغ :” لن نقف مكتوفي الايدي فقد حاولنا مرارا وتكرارا تغليب كفة العقل على القلب، لكن أمام بعض عديمي الضمير فإن الحكمة لا تنفع أحيانا لرأب الصدع …
فإذا كان هناك من يحرضنا للخروج للشارع فنحن على استعداد لذلك بكل الويداديزم الممكن وقد أعذر من أنذر … “.

واعتبر الفصيل الوحيد المشجع لفريق الوداد الرياضي، أن “التماطل والتحجج بأعذار واهية لتأخير الجمع العام، هو ضرب للمصداقية ومحاولة غير بريئة لربح الوقت لغاية في نفس عبد المجيد، واستمرارا للعبث في اتخاذ القرارات التي لا تخدم مصالح النادي والدليل ما وصلنا له من انحطاط كروي وإهانات ، توضح بالملموس الفشل الذريع للمكتب الحالي في تدبير شؤون النادي رغم محاولاته اليائسة لتحميل بعض الأسماء مسؤولية ما يقع من عشوائية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة