الرئيسية / رياضة / أيت منا رسميا يعلن ترشحه لرئاسة الوداد البيضاوي

أيت منا رسميا يعلن ترشحه لرئاسة الوداد البيضاوي

رياضة
فبراير.كوم 04 يونيو 2024 - 21:00
A+ / A-

كشف هشام أيت منا نائب برلماني ورئيس جماعة المحمدية رسميا عن نيته للترشح لرئاسة نادي الوداد البيضاوي، خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي.

وشارك أيت منا متابعيه عبر صفحته الخاصة بـ”انستغرام”، تدوينة جاء فيها: “أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسميا لرئاسة وداد الأمة “

وتابع البرلماني : ” أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي ناديا بمواصفات عالمية ينافس على كل الواجهات وطنيا قاريا وعالميا”.

هذا وجعلت الضغوطات التي يعيشها المكتب المديري الحالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على طاولة الرئيس عبد المجيد البرناكي، استقالتين خلقا جدلا واسعا على صفحات القلعة الحمراء في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقرر عضوين من المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تقديم استقالتهما من الإدارة بعد الضغوطات الكبيرة التي صارت على حلفاء عبد المجيدالبرناكي، خاصة عقب الخرجة الإعلامية التي اعتبرها البعض غير موفقة أمس حين كشف فيها عن كواليس البيت الودادي وتحميله مسؤولية نتائج الفريق لبعض اللاعبين على رأسهم محمد أوناجم.

وتفاديا للدخول في أي صراعات مع منخرطي الفريق الأحمر وجماهير وضع عضوين من المكتب المديري للوداد على طاولة الرئيس محمد البرناكي استقالتهما، ويتعلق الأمر بكل من هشام الملاخ، وعبد الله بناني، صبيحة يومه الجمعة 31 شهر ماي الجاري.

ومن المرتقب أن يسير بعض الأعضاء الآخرين بالمكتب المديري للوداد، على نفس خطى الملاخ وبناني، بالنظر للأزمة الداخلية المتشعبة التي يعيشها البيت الودادي في الفترة الجارية، خاصة أن العديد من الجماهير طالبت باستقالت المكتب الدي يقوده البرناكي وفتح باب الترشيحات لرئاسة النادي في أقرب الآجال.

وعزى عبد الله بناني الذي قدم استقالته من المكتب المديري للقلعة الحمراء، قراره إلى تراكم وتزايد الضغوطات التي يتلقاها المكتب وشخصه في الآونة الأخيرة، إذ نشر تدوينة على حسابه الرسمي بتطبيق “فايسبوك” يتأسف فيها عن وضع الاستقالة، مؤكدا على استعداده لتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لفريقه مستقبلا بصفته منخرط لا أقل ولا أكثر.

وأوضح بناني في التدوينة التي شرح فيها أسباب استقالته، قائلا :” أؤكد لمتتبعي الشأن الودادي استقالتي من منصبي كعضو المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي”، منوها بمدى صعوبة اتخاذ قرار مؤثر كهذا :” اتخاذ هذا القرار كان صعبا، لكن الأصعب من ذلك كان الضغط الذي أصبحت تتعرض له عائلتي الصغيرة، وذلك بالنسب لي خطا أحمرا”.

كما اعتبر عبد الله بناني، أن استقالته من المكتب المديري للقلعة الحمراء هي بمثابة ابتعاد عن التسيير اليومي للفريق، إنما هذا لن يمنعه من مساندته ومساعدته في صفة المشجع والمنخرط كلما ادعت الضرورة إلى ذلك.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة