الرئيسية / بيبل / تطور جديد.. تحرك قضائي من عمرو دياب ضد "شاب الصفعة"

تطور جديد.. تحرك قضائي من عمرو دياب ضد "شاب الصفعة"

عمرو دياب
بيبل
فبراير.كوم 10 يونيو 2024 - 19:30
A+ / A-

في تطور جديد لواقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف بمصر، حرر محامي الفنان محضرا صباح أمس الأحد، ضد الشاب يتهمه فيه بالاعتداء عليه.

وكشفت مصادرمتطابقة  أن محامي الفنان عمرو دياب، أشرف عبد العزيز حرر محضرا حمل رقم 9714 لسنة 2024، إداري ضد الشاب في قسم التجمع الأول، يتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليه، وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة، خلال أدائه فقرته في حفل زفاف.

وقالت المصادر إن أشرف عبدالعزيز محامي الفنان كلف من جانب عمرو دياب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب متهما إياه باستفزاز موكله.

هذا وكشفت مصادر أن محامي الشاب تقدم ببلاغ آخر، لكن تبين أنه ليس محاميا وسبق صدور حكم ضده بالحبس في قضايا نصب وتحديدا في القضية رقم 9099 جنايات لسنة 2007 وقضايا تقليد أختام وتزوير.
وسابقا كشف شاهد عيان وقريب لأحد العروسين تفاصيل جديدة في الواقعة.

وكشف الشاهد  أن الشاب صاحب الواقعة لم تتم دعوته من جانب أي من أهل العروسين فضلا عن أنه لا يعمل بالفندق الذي أقيم فيه الحفل.

وأضاف أن الشاب التقط نحو  خمس فيديوهات و”سليفي” مع الفنان عمرو دياب، بدون أي مشكلات أو اعتراضات، بل قوبل بترحيب كبير من الهضبة الذي التقط عدد كبير من المعجبين العديد من الصور معه.

وتابع أن الشاب كرر إصراره على التقاط صور أخرى ما دفع الهضبة لأن يقول له وبلهجة عامية “لو سمحت كفاية كدا، من فضلك خلي غيرك يتصور، ادي فرصة لباقي الناس”، مشيرا إلى أن الشاب أصر على التقاط صور سيلفي أخرى وأمسك بملابس الفنان وجذبه، ما أثار استفزاز دياب وجعله يقوم بصفعه.

وتابع شاهد العيان أن الشاب عندما التقط أول صورة سيلفي مع الفنان قال له “أنا من المعجبين بك منذ صغري وأحب سماع كل أغانيك ومجرد ما أعلم بوجودك في حفلة أتوجه لحضورها على الفور”، فرد عليه الفنان بترحيب ” حبيبي .. أهلاً وسهلاً بك ..نورتني”.

وأشار شاهد العيان إلى أنه بعد الواقعة اعتقد الجميع أن الشاب يعمل في الفندق المقام به حفل الزفاف، لكن عندما تم سؤال إدارة الفندق نفوا ذلك.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة