الرئيسية / رياضة / لجنة البرناكي على موعد مع دراسة 5 ملفات الترشيح لرئاسة الوداد

لجنة البرناكي على موعد مع دراسة 5 ملفات الترشيح لرئاسة الوداد

البرناكي يرضخ لجماهير الوداد ومنخرطيه ويقدم موعد الجمع العام
رياضة
فدوى الفصاص 11 يونيو 2024 - 17:30
A+ / A-

أسدل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الستار على باب الترشيحات لرئاسة المكتب المديري للفريق، أمس الإثنين، باعتباره آخر أجل وضعه رئيس الفريق عبد المجيد البرناكي، لاستقبال الملفات، تحسبا للجمع العام المقبل.

وتوصل المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، بخمس ملفات الترشيح لرئاسة النادي، منذ فتح باب وضع الترشيحات بتاريخ الحادي والثلاثين ماي المنصرم، ويتعلق الأمر بكل من رجل الأعمال المغربي هشام أيت منا، وأنس كورامي، والناسك كرام، وعطيل توزر، وسعد الله ياسين.

وكان قد أفاد إخبار سابق للفريق الأحمر، بأن المكتب المديري الحالي للوداد برئاسة عبد المجيد البرناكي سيعلن عن لائحة المترشحين من بين الخمسة سالفي الذكر، الذين يستوفون الشروط القانونية من طرف اللجنة المختصة، يوم الخميس 20 يونيو المقبل، حيث يمكنهم آنذاك الإعلان عن برامج مشاريعهم الترشيحية لعموم الجماهير.

ووضعت إدارة فريق الوداد الرياضي برئاسة البرناكي، لجنة مختصة تشرف على مراجعة طلبات الترشيح لرئاسة النادي، بحيث تتشكل من خمسة أعضاء، ويتعلق الأمر بكل من محمد عادل القصري وهو مسير حالي بالفريق، وأمينة عزمي عضو هيئة المنخرطين، وهشام الخلفي مسير سابق بالفريق، فضلا عن عبد الرحيم صابر، رئيس جميعية قدماء لاعبي الوداد.

وكان قد استقر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيادة الرئيس عبد المجيد البرناكي، على موعد انعقاد الجمع العام العادي نهاية الموسم الرياضي الجاري، فضلا عن إعلان فتح باب الترشيحات لرئاسة النادي الأحمر، بعدما نصاعدت أصوات الجماير الودادية منادية بانعقاد الجمع العام في أقرب الآجال لانتخاب مكتب مديري جديد.

وحدد البرناكي يوم الثامن عشر من شهر يوليوز المقبل، موعدا لعقد الجمع العام العادي لفريق الوداد الرياضي، بمدينة الدار البيضاء على أن يتم تحديد توقيت ومكان انعقاده في وقت لاحق، حسب البلاغ الذي نشره النادي في حسابه الرسمي في وقت سابق.

وسيتم خلال الجمع العام العادي لفريق الوداد الرياضي، المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، للموسم الرياضي الجاري، كما سيتم تحويل الجمع العام العادي إلى استثنائي، حسب ما جاء في بلاغ النادي.

وعلاقة بموعد الجمع العام، فقد طالبت العديد من الفعاليات الودادية، بتعديله، لسبب أنه لا يتماشى مع مصلحة الفريق تأهبا للموسم الرياضي المقبل.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎AERO C1 MANENE s GONO إخبار في أفق التحضير للجمع العام المقبل يعلن نادي الوداد الرياضي آن باب الترشيحات لرئاسة النادي قد أغلق يوم الإثنين 10 يونيو وفق ما كان قد تم الإعلان عنه في بلاغ سابق. LINET COCON وفي هذا الإطار توصل النادي تواليا بخمسة .ترشيحات بحات. ويتعلق الأمر بترشيدات السادة أنس كورامي الناسك .کرام هشام أيت منا عطيل توزر وسعد الله ياسين. GOCO‎’‎

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة