الرئيسية / نبض المجتمع / فرار سجين محكوم بـ10 سنوات من المستشفى الجامعي ابن رشد

فرار سجين محكوم بـ10 سنوات من المستشفى الجامعي ابن رشد

سجين
نبض المجتمع
فبراير.كوم 13 يونيو 2024 - 16:00
A+ / A-

علم موقع فبراير.كوم، من مصادر مطلعة، أن سجينا كان يرقد في المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، لاذ بالفرار صباح اليوم الخميس.

وتفيد المعطيات التي توصل بها موقع “فبراير”، بأن السجين مدان بعشر سنوات سجنا نافذة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وفي السياق، كتب الصحفي مصطفى الفن تدوينة عبر حسابه في الفايسبوك، جاء فيها: “كل ما في الأمر أن سجينا خطيرا كان قد جيء به من سجن عكاشة إلى هذا المستشفى منذ التاسع من يونيو الجاري..”.

وأضاف الفن “لكن الذي جرى هو أن هذا السجين (س.ص) ابتلعته الأرض أو تبخر في الهواء ولم يظهر له أثر اليوم داخل أروقة المستشفى”.

واسترسل الصحفي في تدوينته قائلا: “المثير في هذه القضية هو أن السجين الذي فر في ظروف غامضة من المستشفى هو مدان ب10 سنوات سجنا نافذا في قضايا هي أيضا خطيرة ولها صلة بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة..”.

وتابع مصطفى الفن في تدوينته: “ومع ذلك، لا ينبغي أن يأخذ هذا الحدث أكثر من حجمه لأن الأحداث المتعلقة بفرار بعض السجناء ليست سابقة تقع لأول مرة في المغرب..”.

وختم تدوينته قائلا: “مثل هذه الأحداث تقع في أوربا وفي أمريكا وفي كل أنحاء الدنيا مهما كانت تشددت إجراءات الصرامة والمراقبة الأمنية في أنظمة السجون”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة