الرئيسية / رياضة / مولودية وجدة يرفع نصيب جماهيره في لقاء الرجاء والأخير يطرح تذاكر افتراضية

مولودية وجدة يرفع نصيب جماهيره في لقاء الرجاء والأخير يطرح تذاكر افتراضية

مولودية وجدة يرفع نصيب جماهيره في لقاء الرجاء والأخير يطرح تذاكر افتراضية
رياضة
فدوى الفصاص 13 يونيو 2024 - 23:30
A+ / A-

قرر نادي مولودية وجدة لكرة القدم، الرفع من عدد تذاكر لقائه مع فريق الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الثلاثين والأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية، لما للمباراة من أهمية في حسم بطل الموسم، ومكانة “سندباد الشرق” في القسم الاحترافي الأول.

ووضعت إدارة مولودية وجدة، في خدمة جماهيرها 150 تذكة إضافية، 100 منها من فئة 50 درهما، وخمسون تذكرة من فئة 20 درهما، من أجل ضمان حضور جماهيري غفير يدفع بالفريق لتحقيق انتصار يؤمن بقاءهم بقسم الأضواء.

وفي المقابل، لم تضع إدارة المولودية الوجدية في خدمة جماهير فريق الرجاء الرياضي، سوى 1500 تذكرة في لقاء يوم غد الجمعة، كما سيتم فرض تشديدات أمنية عالية، تفاديا لخروج اللقاء بين الفريقين عن طابعه الرياضي، خصوصا وأن مناصري الرجاء الرياضي يرغبون بالتواجد في الملعب في اللقاء الذي قد يمنح “النسور” لقب الدوري.

أما عن الضفة الأخرى، فقد استنجد نادي الرجاء الرياضي مجددا بجماهيره، قبل مباراة الجولة 30 والأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي، أمام مولودية وجدة، في إطار حملة “جمهورها راس مالها”.

ووضع الرجاء تذاكر افتراضية كما سار عليه الأمر في المباريات الأخيرة، أطلق عليها إسم “تذاكر الوفاء”، لضمان استمرارية تلقي الدعم المادي لجماهيره وتخفيض تأثير الأزمة المادية التي يعيها في الوقت الحالي رغم النتائج الإيجابية التي يحققها حتى الآن في ظل غياب رئيس مكتبه المديري محمد بودريقة، ومواصلة تسييره للفريق عن بعد.

وطرحت إدارة الرجاء تداكر الوفاء، بفئات مختلفة، بداية بفئة 40 درهما وصولا إلى 20 ألف درهما، وهو ما سيوفر سيولة مالية مهمة لخزينة النسور الخضر، ستساهم بطريقة مباشرة في المساهمة في تادية أجور اللاعبين ومنح المباريات.

ويحل الرجاء الرياضي ضيفا على المولودية، يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة السادسة مساء، وسيكون أمام تحدي صعب للظفر بالنقاط الثلاث التي تمنحه لقب البطولة، أمام خصم ينافس على البقاء في اقلسم الأول ما سيجعله خصما عنيدا أمام أبناء المدرب جوزيف زينباور.

وفي إطار المنافسة على لقب الدوري، سيلاقي بدوره الجيش الملكي المطارد الأول للفريق، جاره الفتح الرباطي بملعب القنيطرة البلدي في نفس توقيت مباراة النسور الخضر أمام “سندباد الشرق”.

وتفاديا لأي صراعات بين جماهير فريقي الرجاء ومولودية وجدة لما للمباراة بين الطرفين من أهمية بالغة، بحيث ينافس النسور الخضر على لقب الدوري، بينما يدافع “سندباد الشرق” على مكانته في القسم الاحترافي الأول، خرجت الفصائل المشجعة للفريقين ببلاغ مشترك وحدت من خلاله جدودهم في تأمين سلامة مشجعي الطرفين، دون خروج اللقاء عن سياقه الرياضي المحظ، والانسياق خلف أي تحريضات واهية.

ودعت الفصائل المشجعة لفريقي الرجاء والمولودية الوجدية، إلى التحلي بالاتزان والرصانة وعدم التأثر بكل ما يُنشر ويهدف إلى التهييج وخلق الاحتقان والتوتر، راجية من الجماهير عدم متابعة الصفحات “الفيسبوكية” التي تصطاد في الماء العكر، ومنشوراتها الداعية إلى التنقل الفوضوي بدون تذكرة.

وفي هذا السياق، رخصت السلطات الأمنية بمدينة وجدة بحضور جماهير الرجاء الرياضي، شريطة عدم التنقل الجماعي، مُرسلة 1500 تذكرة لسلطات الدار البيضاء، لتكون تحت إمرة الجماهير الرجاوية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة