الرئيسية / رياضة / عروض اليورو في ألمانيا متواصلة وهذه أهم مواعيدها

عروض اليورو في ألمانيا متواصلة وهذه أهم مواعيدها

عروض اليورو في ألمانيا متواصلة وهده أهم مواعيدها
رياضة
فدوى الفصاص 16 يونيو 2024 - 15:00
A+ / A-

تتواصل عروض المباريات الافتتاحية في بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2024″ بألمانيا، مساء يومه الأحد 16 يونيو الجاري، في ثالث أيام المسابقة التي تحتضنها الملاعب الألمانية في الفترة الممتدة من الـ14 يونيو إلى الـ14 من شهر يوليوز المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وسُتجرى اليوم الأحد، ثلاث مباريات، الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة ابتداء من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي “غرينتش +1” ستجمع بني منتخبي بولونيا وهولندا، على أن تقام مباراتي المجموعة الثالثة من اليورو 2024، في الخامسة عصرا، بين منتخبي سلوفينيا والدانمارك، وفي الثامنة مساء، بين منتخبي صيربيا وإنجلترا.

وعن مباراة الانجليز وصربيا، التي ستعرف تتبعا جماهيريا كبيرا، قال غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا في الندوة ال‘لامية التي تسبق اللقاء، إن الأولوية لفريقه هي عبور دور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″، ثم التعامل خطوة بخطوة من أجل حصد اللقب للمرة الأولى في التاريخ، وكسر عقدة سوء الحظ التي تُلازم منتخب بلاده.

وأجريت أمس السبت، ثلاث مباريات عن الجولة الأولى الافتتاحية في دور المجموعات من مسابقة كأس أمم أوروبا “اليورو 2024″، حيث فازت سويسرا على منتخب المجربنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، بينما تغلبت إسبانيا على كرواتيا بثلاثية نظيفة، وانهزمت ألبانيا أمام إيطاليابهدفين مقابل واحد.

ومع هذه البجاية المميزة لمسابقة كأس أمم أوروبا، وعدد الأهداف المسجلة حتى الآن قبل انتهاء المباريات الافتتاحية لجميع المجموعات، اشتعل السباق على صدارة هدافي بطولة أوروبا “يورو 2024” مبكراً في ظل الأهداف الكثيرة التي شهدتها المباريات الافتتاحية للمنافسات.

ويتوقع أن يشهد السباق المزيد من المتنافسين في الأيام القليلة المقبلة، وفي مقدمتهم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، الذي حسم لقب هداف يورو 2020 برصيد 5 أهداف.

ويعتبر النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني أكثر من سجل أهدافاً في نسخة واحدة موسم 1984 برصيد 9 أهداف، ولم يتمكن أي أحد من أساطير المستديرة الحاليين من تحطيم رقمه الاستثنائي القياسي.

وفي ما يلي جدول ترتيب هدافي بطولة أوروبا “يورو 2024”:
1- فلوريان فيرتز (ألمانيا) هدف

– كاي هافيرتز (ألمانيا) هدف

– جمال موسيالا (ألمانيا) هدف

– نيكلاس فولكروغ (ألمانيا) هدف

– إيمري تشان (ألمانيا) هدف

– نيكولو باريلا (إيطاليا) هدف

– اليساندرو باستوني (إيطاليا) هدف

– ميشيل أيبشير (سويسرا) هدف

– كوادوه دواه (سويسرا) هدف

– بريل إيمبولو (سويسرا) هدف

– داني كارفاخال (إسبانيا) هدف

– الفارو موراتا (إسبانيا) هدف

– فابيان رويز (إسبانيا) هدف

– بارناباس فارغا (المجر) هدف

– نديم بايرامي (ألبانيا) هدف

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة