الرئيسية / رياضة / البرناكي يوافق على جميع الترشيحات لرئاسة الوداد ويحيل البت فيها على الجمع العام

البرناكي يوافق على جميع الترشيحات لرئاسة الوداد ويحيل البت فيها على الجمع العام

الوداد يغلب لغة القانون في جموعه العامة وقرارات حاسمة تأهبا للموسم المقبل
رياضة
فدوى الفصاص 21 يونيو 2024 - 12:30
A+ / A-

قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة عبد المجيد البرناكي، إحالة البت في ملفات الترشيح لرئاسة الفريق الأحمر على الجمع العام المقبل، بعد انسحاب اللجنة المختصة للدراسة.

وتعذر على اللجنة المختصة دراسة جميع ملفات الترشيح لرئاسة الةداد الرياضي، بسبب عدم توصلها ببعض الوثائق الإدارية المطلوبة من المكتب المديري، ما حال دون تنفيذ المهمة الموكلة لها.

وكانت تتشكل اللجنة المكلفة من خمسة أعضاء، ويتعلق الأمر بكل من محمد عادل القصري وهو مسير حالي بالفريق، وأمينة عزمي عضو هيئة المنخرطين، وهشام الخلفي مسير سابق بالفريق، فضلا عن عبد الرحيم صابر، رئيس جميعية قدماء لاعبي الوداد.

وفي هذا السياق، ارتأى المكتب المديري للقلعة الحمراء بقيادة الرئيس عبد المجيد البرناكي، مبدئيا قبول جميع الطلبات المقدمة في الآجال المعلنة سابقا، مع إحالة البت النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الفروع.

وكان قد سطر عبد المجيد البرناكي، أشغال الجمع العام المقرر انعقاده في الثالث من شهر يوليوز المقبل، مُعلنا نيته في تقديم الاستقالة أمام أنظار المنخرطين الوداديين، في أفق انتخاب رئيس جديد في اليوم ذاته.

ووجه المكتب المديري للوداد الرياضي، دعوة خاصة لجميع المنخرطين، توصلوا بها الثلاثاء الماضي، لحضور الجمع العام العادي للموسم الرياضي المنقضي، وفق جدول أعمال مسطر، تتوسطه استقالة المكتب الحالي برئاسة البرناكي، بعدما كان هذا الأخير متشبث بكرسي الرئاسة، ومن تم انتخاب المكتب الجديد.

وأسدل الوداد الستار على باب الترشيحات لرئاسة المكتب المديري للفريق، في الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، باعتباره آخر أجل وضعه رئيس الفريق عبد المجيد البرناكي، لاستقبال الملفات، تحسبا للجمع العام المقبل.

وتوصل المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، بخمس ملفات الترشيح لرئاسة النادي، منذ فتح باب وضع الترشيحات بتاريخ الحادي والثلاثين ماي المنصرم، ويتعلق الأمر بكل من رجل الأعمال المغربي هشام أيت منا، وأنس كورامي، والناسك كرام، وعطيل توزر، وسعد الله ياسين.

وسيكون بإمكان جميع المترشحين الخمسة، الإعلان عن برامج مشاريعهم الترشيحية لعموم الجماهير، بعدما تم قبول جميع الملفات الخمسة، في الوقت الذي كان من المفترض أن تعلن اللجنة المختصة عن لائحة المترشحين من بين الخمسة سالفي الذكر، الذين يستوفون الشروط القانونية فقط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة