الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يسرح نجم المنتخب الأولمبي إيغمان مقابل مليوني يورو

الجيش الملكي يسرح نجم المنتخب الأولمبي إيغمان مقابل مليوني يورو

الجيش الملكي يسرح نجم المنتخب الأولمبي إيغمان مقابل مليوني يورو
رياضة
فدوى الفصاص 22 يونيو 2024 - 22:30
A+ / A-

سرح نادي الجيش الملكي لكرة القدم، نجمه حمزة إيغمان لاعب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مُقابل أزيد من مليوني يورو، لفائدة فريق أوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الأبواب.

وانتقل إيغمان، بشكل رسمي إلى نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي لكرة القدم، بعقد احترافي يمتد لخمس سنوات إلى غاية 2029، بقيمة مالية بلغت مليوني و500 ألف يورو، على أن يحصل مهاجم الفريق العسكري على راتب سنوي بقيمة ثلاثة ملايين يورو، بالإضافات إلى العديد من الامتيازات الأخرى.

ومن المرتقب أن يلتحق إيغمان بصفوف فريقه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، مع بداية المسوم الرياضي المقبل، مُباشرة بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث سيُشارك في منافساتها رفقة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لأقل من 23 سنة، بقيادة المدرب طارق السكتيوي.

كما كان سيكون أمام حمزة إيغمان تحديا أخيرا هذا الموسم مع فريقه العسكري، ويتعلق الأمر بمسابقة كأس العرش التي بلغ دورها نصف النهائي، إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب حالت دون ذلك، بحيث سيغيب بشكل مؤكد اللاعب عن صفوف  الجيش الملكي يوم غد الأحد، في مباراته أمام فريق المغرب الرياضي الفاسي لحساب نصف نهائي الكأس الفضية، على أرضية ملعب أكادي الكبير.

ويُعد حمزة إيغمان، أحد أبرز العناصر المميزة في التركيبة البشرية لفريق الجيش الملكي بقيادة المدرب التونسي نصر الدين النابي، الذي سيغادر هو الآخر العارضة الفنية للفريق العسكري مباشرةة بعد انتهاء الموسم الرياضي الجاري، الذي يتبقى فيه المنافسة على مسابقة كأس العرش.

وساهم إيغمان مع ناديه العسكري هذا الموسم الرياضي الجاري، في 13 هدفا خلال 23 مباراة خاضها مع فريقه على المستويين المحلي والقاري، من بينها سبعة أهداف موقعة باسمه وست تمريرات حاسمة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة