الرئيسية / رياضة / النسور تحلق في جولة إعدادية بين تونس وإسبانيا والإمارات

النسور تحلق في جولة إعدادية بين تونس وإسبانيا والإمارات

جولة إعدادية
رياضة
فدوى الفصاص 05 يوليو 2024 - 17:30
A+ / A-

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن جولة إعدادية للموسم الرياضي المقبل، الذي سيعرف عودته مجددا للساحة القارية التي غاب عنها في المواسم السابقة.

وسطر الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، برنامجا إعداديا تتخلله مبارايات ودية مع أندية أوروبية وعربية باتداء من بداية شهر غشت المقبل.

وستنطلق تداريب وفترة تحضيرات نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ابتداء من الثاني والعشرين من شهر يوليوز الجاري، في معسكر إعدادي مغلق بأكاديمية الفريق بمنطقة بوسكورة، بعد إخضاع جميع اللاعبين لفحوصات طبية معمقة قبل مرحلة استئناف التداريب.

وسيقضي النسور الخضر فترة 10 أيام كاملة بدولة تونس، لخوض معسكر تدريبي مغلق، تتخلله مباراة ودية بطعم لقاءات دوري أبطال إفريقيا، بحيث سيتوجه أبناء القلعة الخضراء نحو تونس في الثالث والعشرين من شهر يوليوز الجاري، على أن تواجه فريق الترجي التونسي في الثالث من شهر غشت المقبل، وتعود أدراجها إلى المغرب في اليوم الموالي.

ولن يطول مقام الرجاء في المغرب بعد عودته من تونس يوم الرابع من شهر غشت، إذ سينطلق في اليوم الموالي إلى دولة إسبانيا تأهبا لخوض مباراة ودية ثانية، ستجمعه يوم السابع من نفس الشهر، بفريق ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، الذي تربط بينهما علاقة صداقة واتفاقية تعاون وطيدة منذ بداية الموسم الرياضي المنقضي.

أما عن اللقاء الودي الثالث الذي برمجه الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، المُسطر من قبل ربان سفينة النسور الخضر، الألماني جوزيف زينباور، فسيجمعه بنادي عربي خليجي هو العين الإماراتي، وذلك في العاشر من شهر غشت المقبل، بالمغرب، على أن يعود بعدها لتربص إعدادي مغلق بأكاديمية الرجاء الرياضي في الفترة من الحادي عشر إلى غاية الرابع عشر من شهر غشت المقبل، على أن يسدل الستار على مبارياته الودية في الخامس عشر من نفس الشهر، مع خسم لم يكشف هويته الرجاء بعد.

وتأهبا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية في الرابع والعشرين من شهر غشت، سيعسكر النسور الخضر في أكاديمية الرجاء من السادس عشر إلى الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة