الرئيسية / رياضة / "وست هام" يدخل أكرد في صفقة تبادلية مع نيس.. وأندية أوروبية تتنافس على ضمه

"وست هام" يدخل أكرد في صفقة تبادلية مع نيس.. وأندية أوروبية تتنافس على ضمه

نايف اكرد- ويستهام- "وست هام"
رياضة
فبراير.كوم 06 يوليو 2024 - 19:00
A+ / A-

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن محاولات من نادي “وست هام” الإنجليزي لضم المدافع الفرنسي جون كلير توديبو من نادي نيس. وفي سياق هذه المفاوضات، برز اسم المدافع المغربي نايف أكرد كورقة محتملة في صفقة تبادلية.

وفقًا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، تقدم “وست هام” بثلاثة عروض متتالية لنيس من أجل الحصول على خدمات توديبو. بدأت العروض بمبلغ 35 مليون يورو، ثم تطورت لتشمل المدافع كورت زوما بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وفي محاولته الأخيرة، عرض النادي اللندني خدمات أكرد مع مبلغ إضافي لم يتم الكشف عن قيمته. إلا أن جميع هذه العروض قوبلت بالرفض من قبل إدارة نيس. حسب ذات المصادر.

يأتي هذا في وقت يحظى فيه أكرد باهتمام واسع من عدة أندية أوروبية. فبالإضافة إلى اهتمام أندية فرنسية مثل مارسيليا ورين ولانس، يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد دخل على خط المفاوضات. ويُعتقد أن المدرب دييغو سيميوني يرى في أكرد لاعبًا محوريًا قادرًا على تعزيز خط دفاع الفريق.

وعلى الصعيد السعودي، سبق لنادي الأهلي أن تقدم بعرض رسمي لضم المدافع المغربي، وينتظر الرد النهائي من اللاعب والإدارة.

جدير بالذكر أن أكرد، البالغ من العمر 24 عامًا، قدم موسمًا قويًا مع وست هام، حيث شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا هدفين وصانعًا هدفًا واحدًا. ويمتد عقده الحالي مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2027.

مع استمرار فترة الانتقالات الصيفية، تبقى وجهة أكرد المستقبلية محل تكهنات، خاصة مع تزايد الاهتمام به من قبل العديد من الأندية الأوروبية والعربية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة