الرئيسية / رياضة / بودريقة يتأسف عن مشاركة الرجاء في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الافريقية

بودريقة يتأسف عن مشاركة الرجاء في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الافريقية

الديربي يحرم الرجاء من أحد أسلحته الهجومية في لقاء المشهد الأخير من البطولة
رياضة
فدوى الفصاص 10 يوليو 2024 - 13:30
A+ / A-

تأسف محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مشاركة فريقه في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الرياضي المقبل، حسب ما قرره الاتحاد الافريقي للعبة “كاف” اعتمادا على الترتي بالعام للأندية القارية.

وسيُعطي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الانطلاقة الفعلية للدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، الذي سيُشارك فيه الرجاء الرياضي، ابتداء من السادس عشر غشت المقبل، وتحديدا في الفترة ما بين 16/17/18 غشت و 23/24/25 من نفس الشهر.

وتمكنت إدارة النسور الخضر بقيادة الرئيس محمد بودريقة، من استخلاص الرخصة الرسمية لمشاركة الفريق الأخضر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، من طرف الكاف، بعدما تمكن المكتب المديري من فك جميع النزاعات في الآجال المحددة سالفاً.

ونشر بودريقة تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “فايسبوك” جاء فيها :” الحمد لله بعد نجاحنا كمكتب مديري في ظل دفتر تحملات الجديد بالكاف و دفع كل النزاعات المطلوبة تم تأهيل النادي و الترخيص له بالمشاركة” وتابع موضحا :” الفريق يجري الدور التمهيدي للأسف ما بين 16/17/18 غشت و 23/24/25 غشت، وبعد عدة اتصالات مع الكاف بعد تحديد المنافس في القرعة يوم الخميس تكون زيارة لمركب العربي الزاولي لتأهليه”.

وسيتم إماطة اللثام على قرعة مسابقتي الاتحاد الافريقي، دوريأبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، يوم غد الخميس 11 يوليوز الجاري، ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر.

ومن المرتقب أن يحل وفد تابع للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، في الأيام القليلة المقبل، بملعب العربي الزاولي بعد انتهاء الإصلاحات التي خضع لها، في أفق تأهيله بشكل رسمي لاحتضان لقاءات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان قد كشف عبد اللطيف الناصيري، نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء المفوض في قطاعي الشؤون الثقافية والرياضية، في تصريح خص به “فبراير.كوم” أن جماعة الدار البيضاء منحت الجمعة 21 يونيو الجاري، ترخيصا لفريق الرجاء الرياضي يسمح له بإقامة مبارياته بملعب العربي الزاولي برسم الموسم الرياضي 2025/2024 على مستوى المنافسات الوطنية والقارية المتعلقة أساساً بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعن طبيعة الأشغال التي يخضع لها ملعب العربي الزاولي في الفترة الجارية، قبل تسليمه لقطبي مدينة الدار البيضاء، قال عبد اللطيف الناصري المفوض في جماعة الدار البيضاء في قطاعي الشؤون الثقافية والرياضية، في حديثه ل”فبراير.كوم” إنها تتعلق بإعادة تأهيل بسيطة قبل أن يتم تسليمه قريبا.

وأفاد الناصري، بأن أرضية ملعب العربي الزاولي ومدرجاته جاهزة منذ مدة لاحتضان مبارايات الرجاء والوداد الرياضيين وجماهيريهما، بيد أن إغلاقه للإصلاح يهم فقط إعادة تهييئة جميع مرافقه، والأسوار الخارجية المحيطة به والداخلية، وأشغال التهييئة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة