الرئيسية / رياضة / الرجاء ضمن امتيازا فريدا في عصبة الأبطال قبل التعرف على خصومه

الرجاء ضمن امتيازا فريدا في عصبة الأبطال قبل التعرف على خصومه

الجامعة الملكية تهنئ الرجاء على موسمه الاستثنائي وبودريقة يعد الجماهير بالثنائية
رياضة
فدوى الفصاص 11 يوليو 2024 - 11:00
A+ / A-

بدأ العد العكسي لانطلاق مراسيم قرعة مسابقتي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف“، إذ من المرتقب أن يتعرف فريق الرجاء الرياضي بطل المغرب، بمعية وصيفه الجيش الملكي على خصومهم في الدورين التمهيدي الأول والثاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الخميس 11 يوليوز 2024، ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال، وقبل ذلك سيتعرف كذلك ممثلي المغرب في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، على خصومهم ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا.

وضمن النسور الخضر امتيازا في الدورين التمهيديين الأول والثاني، قبل التعرف على خصومهم اليوم الخميس، بحيث من المرتقب أن تجرى جميع مباريات الإياب داخل ميدانه وأمام جماهيره، بملعب العربي الزاولي، على عكس الجيش الملكي الذي ظفر بفرصة استقبال مباراة الإياب داخل ميدانه فقط في الدور التمهيدي الأول.

وحسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية لمسابقتي الاتحاد الافريقي “كاف” في تفاصيل القبعات استعدادا للقرعة، فإن الرجاء سيكون في مواجهة إحدى الفرق التالية في الدور التمهيدي الأول والثاني : القطن البنيني، الجمارك البوركينابي ، فيكتوريا الكاميروني، ريد ستار إفريقيا الوسطى، بسي التشادي، ليوبار الكونغولي، ستاد أبيدجان الإيفواري، مونغومو الغيني الاستوائي، سامارتيكس الغاني، ميلو الغيني، واتانغا الليبيري، ممثل ليبيا، الحرس الوطني النيجري، ريمو ستارز النيجيري، بو رنجرز السييراليوني.

وكان قد تأسف محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مشاركة فريقه في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الرياضي المقبل، حسب ما قرره الاتحاد الافريقي للعبة “كاف” اعتمادا على الترتيب العام للأندية القارية.

وسيُعطي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الانطلاقة الفعلية للدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، الذي سيُشارك فيه الرجاء الرياضي، ابتداء من السادس عشر غشت المقبل، وتحديدا في الفترة ما بين 16/17/18 غشت و 23/24/25 من نفس الشهر.

وتمكنت إدارة النسور الخضر بقيادة الرئيس محمد بودريقة، من استخلاص الرخصة الرسمية لمشاركة الفريق الأخضر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، من طرف الكاف، بعدما تمكن المكتب المديري من فك جميع النزاعات في الآجال المحددة سالفاً.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة