الرئيسية / قصاصات / الأرصاد تتوقع تقلبا في المناخ وتساقطات مطرية بهذه المناطق يوم غد الأربعاء

الأرصاد تتوقع تقلبا في المناخ وتساقطات مطرية بهذه المناطق يوم غد الأربعاء

قصاصات نبض المجتمع
Y.Chellabi 13 يناير 2015 - 11:50
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يكون الجو، يوم غد الأربعاء، متقلبا مع نزول قطرات مطرية متفرقة بالسواحل الأطلسية ما بين القنيطرة وآسفي، والسهول غرب الأطلس وشرق البلاد. فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية ومنطقة طنجة، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و6 درجات بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 5 و10 درجات شمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 7 و13 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات وشرق البلاد والجنوب الشرقي، وما بين 17 و22 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الداخلية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان لالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط وكاب غير سيصبح تدريجيا قوي الهيجان، وهائجا بالباقي محليا قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والعيون.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة