الرئيسية / عجائب و غرائب / ضابطان بالبحرية الملكية ومدير مؤسسة بنكية ضمن شبكة لسرقة السيارات الفارهة

ضابطان بالبحرية الملكية ومدير مؤسسة بنكية ضمن شبكة لسرقة السيارات الفارهة

عجائب و غرائب قراءة الصحف قصاصات نبض المجتمع
abdeltif fadouach 23 مارس 2015 - 19:38
A+ / A-

أمر وكيل الملك بابتدائية برشيد، ظهر أمس الأحد، بإيداع ثلاثة متهمين في قضية سرقة وتزوير وثائق السيارات الفارهة السجن ، من بينهم عنصران يعملان في صفوف البحرية الملكية برتبة ضابط صف.
وتمكنت عناصر المركز القضائي، حسب يومية الصباح، التي أوردت الخبر، في عدد الغد الثلاثاء، من إلقاء القبض على الضابطين، خلال مجريات البحث في سرقة وتزوير وثائق السيارات الفارهة، بعدما ألقت القبض على واحد بخريبكة، حيث كان يقضي إجازة إدارية، بينما تمكنت من اعتقال زميله من وسط ابحر، حيث كان على مثن باخرة بتعاون مع عناصر الدرك الملكي والبحرية الملكية بالبيضاء.
وكان المتهمان يعملان وسيطين ضمن شبكة سرقة السيارات الفارهة وتزوير وثائقها، إذ يتكلفان بإعداد الوثائق الإدارية والتوسط لدى مسؤولي مراكز تسجيل السيارات بعدد من المدن.
ووصل عدد الموقوفين في القضية تسعة متهمين جميعهم في السجن المحلي ببرشيد.
وبلغ عدد السيارات المحجوزة سبعة عشر سيارة فارهة، جرى حجزها بعدد من المناطق بالمغرب، في حين اعتقل تسع متهمين، من بينهم مدير مؤسسة بنكية، ويتحدرون من بني ملال والفقيه بن صالح وقلعة السراغنة والقنيطرة والبيضاء، وغيرها من المدن، فضلا عن إلقاء القبض على شخص مهاجر بإيطاليا منذ 1990، مهمته جلب السيارات الفارهة من الخارج، وتزوير وثائقها داخل تراب المملكة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة