الرئيسية / الوجه الاخر / حقيقة "الريش" المنثور أمام مكتب مدير الإذاعة

حقيقة "الريش" المنثور أمام مكتب مدير الإذاعة

الوجه الاخر بيبل عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
جمال العبيد 17 أغسطس 2015 - 11:15
A+ / A-

كشف عبد الغني جبار، مقدم الأخبار في القناة الأولى، على صفحته على الفايسبوك، حقيقة الصور التي نشرها في فترة سابقة على صفحته بالفضاء الأزرق دائما، وأظهرت “ريش الحمام” أمام مدير الإذاعة بمقر الإذاعة والتلفزة المغربية بالعاصمة الرباط.

وكانت مواقع إخبارية كثيرة قد تداولت الصور على أساس أنها ترصد أعمال سحر وشعوذة، كما تناولت العديد من التعليقات الصور من نفس الزاوية.

ونفى عبد الغني جبار أن يكون للأمر علاقة بالسحر أو أي شيء من هذا القبيل، موضحا في نفس التصريح أن الريش مجرد بقايا وليمة (طائر) إصطادها أحد القطط المنتشرة بكثرة داخل دار الإذاعة والتلفزة، وذلك بعد أن اشتد عليه الجوع لوجود الكاتبة التي تطعم تلك القطط في عطلة.

وكتب جبار بالحرف:”توضيح لكل متتبعي صفحتي والى قراء مجموعة من المواقع
نشرت هذه الصورة صباح يوم السبت 15 غشت 2015 مذيلة بكونها ماخودة يوم الجمعة حوالي 9 و10 دقائق مساءا، من امام مكتب مدير الاذاعة الوطنية بالشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة وهي لبقايا طائر من الحمام اكلته احدى القطط بعين المكان.
الغريب ان المواقع التي نشرت الصورة قالت بانها لآثار شعود،ة ونسبت ذلك لي، بل هناك من المواقع من نشر الصورة الى جانب صورتي الشخصية، وهو ما جعلني طيلة اليوم تحت وابل من التساؤلات، للعديد من المتواصلين معي عبر الفيسبوك وبعض الزملاء بالمواقع الإلكترونية الذين تحروا مني حقيقة الصورة مشكورين..”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة