الرئيسية / أخبار في صورة / بالصو: "أساتذة الغد" ينصبون الخيام بالرباط ويعرضون صور الانتهاكات التي ارتكبت في حقهم

بالصو: "أساتذة الغد" ينصبون الخيام بالرباط ويعرضون صور الانتهاكات التي ارتكبت في حقهم

أخبار في صورة الوجه الاخر بيبل سياسة قصاصات كواليس ملفات نبض المجتمع
محمد الوحماني 02 مارس 2016 - 09:45
A+ / A-

يواصل الأساتذة المتدربون احتجاجاتهم ضد الحكومة مطالبين بإسقاط للمرسومين الوزاريين الشهيرين.

وقد قررت مختلف تنسيقيات أساتذة الغد خوض اعتصامات مفتوحة، تنفيدا لخطة البرنامج النضالي الذي أعلنه المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية نهاية الأسبوع الماضي، بعد اجتماعه العام الدوري.

ونصبت تنسيقية المركز الجهوي للتربية والتكوين بالرباط خيما بساحة “باب الأحد” بقلب العاصمة، حيث يقيم الأساتذة المتربين معتصمهم المفتوح، رافعين له كشعار: “نضال مستمر حتى إلغاء المرسومين”.

وأكدت مصادر من تنسيقية العاصمة أن اختيار هذا المكان طبيعي، كونه يعرف حركية مستمرة طيلة النهار، كما يعتبر القلب النابض والمكان الحيوي الذي يقصده زوار العاصمة.

كما أقام الأساتذة المتدربون معرضا لصور مختلفة قالو إنها توثق مختلف “الانتهاكات الجسيمة التي ارتكبتها قوات الأمن في حقهم”، بمختلف المحطات التي شهدتها معركتهم التي امتدت لشهور. وقد جذب ذلك سكان العاصمة وزوارها حيث اجتمع عدد من المواطنين للإطلاع على هذا الرواق وللاستفسار حول ملف أساتذة الغد وكل ما يتعلق بمطالبهم.
يذكر أن أساتذة الغد ينظمون نفس الخطوة بمختلف المدن، حيث يركزون على التواصل مع عموم الشعب موازاة مع التعبئة لمحطات جهوية أعلنتها ومسيرة وطنية مرتقبة بمدينة الدار البيضاء، نهاية شهر مارس الجاري.

الأساتذة

الأساتذة2

الأساتذة4

الأساتذة6

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة