اعتقال مشجعين بالإلتراس وحجز شهب اصطناعية وسكاكين بالبيضاء

الحكم على مدرب مغربي بالسجن بعد فضيحة تحرش بالسويد

الرئيسية / رياضة / الحكم على مدرب مغربي بالسجن بعد فضيحة تحرش بالسويد

الحكم على مدرب مغربي بالسجن بعد فضيحة تحرش بالسويد

علاقات جنسية مدفوعة الثمن
رياضة
عبدالحق لشهب 04 أغسطس 2016 - 19:52
A+ / A-

 أدانت محكمة مقاطعة عزتنبورغ بالسويد مدرب الفريق المغربي لكرة القدم الخاص بالأطفال واليافعين و حكمت عليه بالسجن النافذ لمدة شهرين مع غرامة مالية قدرها 11 ألف و200 كرون سويدي، ما يعادل 12 ألف 849 درهم مغربي.

وكانت وسائل إعلامية سويدية، نشرت أن منظمي دورة كأس العالم “غوتيا” للصغار في كرة القدم المقامة بمدينة غوتبورغ السويدية ، طردوا الفريق المغربي  بعد فضيحة تحرش 30 فردا من أعضائه، بثلاث قاصرات سويديات خلال حفل الافتتاح.

 وأضافت أن أجهزة الأمن المحلية قامت باعتقال مدرب الفريق، والذي يبلغ من العمر 35 سنة، بعد الحادث، بتهمة التحرش الجنسي، والذي كان ضحيته 3 فتيات قاصرات، يبلغن من العمر 16 عاماً.

 وأشارت إلى أن الفريق المكون من حوالي 30 إلى 40 فرداً، معظمهم من القاصرين،  قام مباشرة بعد مغادرة ملعب أوليفي بغوتبورغ، بالإحاطة بالقاصرات الثلاث مطالبين إياهن بأخذ صور تذكارية.

واستغل البعض منهم هذا الوضع للبدء في التحرش جنسياً بالقاصرات السويديات، ما خلف حالة من الهول والصدمة لدى البنات الثلاث ولدى أمهاتهن، الشاهدات على الواقعة”, وشرعت البنات الثلاث في الصراخ وطلب النجدة أثناء الحادث، ليحضر الأمن المحلي على الفور، حيث قام باعتقال مدرب الفريق، وهو أكبر عنصر ينتمي إليه.

ولم يكن بمقدور رجال الأمن إلقاء القبض على كل العناصر المنتمية إلى الفريق، لصعوبة تحديد القاصرات السويديات مرتكبي الجريمة من القاصرين المغاربة.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17