قيادي في البوليساريو: المغرب يعيش عزلة ويتسكع على أبواب الاتحاد الافريقي

بالصور.. صلاح الدين مزوار في "خلوة سياسية" بالجديدة

الرئيسية / سياسة / بالصور.. صلاح الدين مزوار في "خلوة سياسية" بالجديدة

بالصور.. صلاح الدين مزوار في "خلوة سياسية" بالجديدة

سياسة
عبدالحق لشهب 14 أغسطس 2016 - 16:36
A+ / A-

أوقف صلاح الدين مزوار مهامه الدبلوماسية، وطار، مساء السبت، إلى مدينة الجديدة من أجل إرجاع المياه إلى مجاريها  وإعادة مجموعة من الغاضبين إلى حزب الحمامة بإقليم الجديدة  حيث لم يستسغوا طريقة تدبير الانتخابات الجماعية السابقة بعدما تم الاستعانة بغرباء عن الحزب و تم تسليمهم مفتاح حزب الحمامة، حسب مصادر مطلعة.

هذا، وقد قام مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار بتنظيم جلسات استماع خلال الخلوة السياسية ، امتص من خلالها غضب مناضلي و مناضلات حزب الحمامة بإقليم الجديدة.

مزوار

 وكان حزب الحمامة قد خرج صفر اليدين من الانتخابات الجماعية السابقة ولم يتمكن من الحفاظ على تواجده داخل بلدية الجديدة بعدما كان رقما أساسيا في المعادلة الانتخابية بمدينة الجديدة.

فقد اختلى مزوار، بسيدي بوزيد ضواحي مدينة الجديدة،  بعدد من صقور الحزب، يتقدمهم عبدالرحمان الكامل البرلماني السابق و عبدالله غيثومي، الذين تراجعوا إلى الوراء بعدما تخلت عنهم القيادة الوطنية للحزب في وقت سابق  وأقنعهم بالعودة وحمل “الحمامة” بين أيديهم من جديد قبيل الانتخابات التشريعية ليوم السابع أكتوبر المقبل وحثهم على العمل من أجل   نيل مقاعد برلمانية في الاستحقاقات المقبلة.

صلاح الدين مزوار

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17