الرئيسية / قصاصات / إيداع 11 غشاشا في امتحانات الشرطة سجن عكاشة

إيداع 11 غشاشا في امتحانات الشرطة سجن عكاشة

قصاصات
عبدالحق لشهب 21 أكتوبر 2016 - 13:37
A+ / A-

أمرت  النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء إيداع أحد عشر  متهما بالمركب السجني عكاشة بالدار البيضاء لمتابعتهم من أجل جنحة الغش في الامتحانات، بينما تابعت شخصا واحدا في حالة سراح من أجل نفس الأفعال، وأخلت سبيل شخص واحد لعدم ثبوت الأفعال المنسوبة إليه.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني نظمت اختبارات أسلاك الشرطة، بما فيها مباراة حراس الأمن، في 10 يوليوز المنصرم حيث تم ضبط 138 حالة غش تمت إحالتها على القضاء، بينما استمرت الأبحاث والتحريات التقنية لضبط جميع التسريبات المحتملة على شبكة الأنترنت.

وقد أبانت الأبحاث والتحريات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أن 9 متابعين في هذا الملف قاموا بتصوير أسئلة الاختبار الخاصة بمباراة حراس الأمن بواسطة الهاتف، وعمدوا إلى نشرها على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بغرض تحصيل الأجوبة المخصصة لها.

وأكدت أن الأبحاث والتحريات، شملت صاحب ومسيّر صفحة الفايسبوك التي تم إحداثها لهذا الغرض، وكذا سيدة أخرى قامت بتوفير أجوبة الاختبار لأحد معارفها عبر تطبيق الواتساب ، بالإضافة إلى شخصين آخرين قاما بنشر صورهما رفقة الأسئلة المطروحة من داخل قاعات الامتحان.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة