الرئيسية / بيبل / بالصور.. مغربيات فزن بقلوب مشاهير العالم

بالصور.. مغربيات فزن بقلوب مشاهير العالم

بيبل
سكينة البطيحة 14 نوفمبر 2016 - 18:37
A+ / A-

للمغربيات سحر خاص يخطفن به قلوب مشاهير العالم، فقد تكررت ظاهرة زواج مجموعة من المشاهيرمن مغربيات أكثر من مرة، بما فيهم شخصيات عالمية مرموقة من عالم الفن والسياسة والمال والأعمال، مما يدل على قدرتهن  على فرض هويتهن و ثقافتهن المغربية بمختلف بقاع العالم.

فقد تمكنت عائشة المغربية من الفوز بقلب الفنان اللبناني ماهر زين، بعد أن جمعتهما صداقة قوية، إنتهت بزواج عام 2012،أما المغربية بسمة بوسيل فقد ظفرت بامتياز بقلب النجم تامر حسني إذ تعرفت عليه بمصر وجمعهم دويتو بعنوان “متسألنيش”، تم تصويره على طريقة الفيديو كليب،غير أن تامر رفض نزول الكليب بعد زواجه من بسمة.

bas khald

من جهة أخرى ارتبط الفنان الجزائري الشاب خالد بسميرة ديابي عام 1995، ولديهما ثلاث بنات، إضافة إلى أنها تدير كافة أعماله و مشاريعه الفنية، ويعتبرها الشاب خالد كل شيء بحياته، كما هو الحال بالنسبة للفنان اللبناني زياد برجي الذي وقع اختياره على فتاة مغربية وصفها بالراقية، بعدما صرح أكثر من مرة بأنه يتمنى الزواج من فلسطينية.

batma

أما الفنانة دنيا باطما، فقد فازت بقلب البحيرني محمد الترك،وأقامت عرسا وصف بالعادي بمدينة الدار البيضاء اقتصر على حضور 200 شخصا، كما عاشت خولة بن عمران، خريجة ستار أكاديمي6 قصة حب جمعتها بالفنان اللبناني وسام أمير، تكللت بالزواج و أنجبت منه إبنها “جاد”.

و بالجانب الرياضي، اغتنمت مليكة الهزازي فرصة تواجدها بإطاليا لتفوز بقلب المدير التنفيذي لنادي أسي ميلان الإيطالي لكرة القدم، ليقع أدريانو غالياني بحبها

 يتزوجها على الفور.

kora

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة