السكال يرد على تعويض رئيس الحكومة بنكيران بشخص آخر

الصحة العالمية تكذب صحيفة الشرق الأوسط

الرئيسية / سياسة / الصحة العالمية تكذب صحيفة الشرق الأوسط

الصحة العالمية تكذب صحيفة الشرق الأوسط

سياسة
حمزة حبحوب 20 نوفمبر 2016 - 19:20
A+ / A-

نفت منظمة الصحة العالمية ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” نقلا عن أحد المواقع الإلكترونية، بخصوص تزايد ” حالات حمل غير ، مما شرعي”، في مدينة كربلاء العراقية بالتزامن مع إحياء مراسم دينية، .مما تسبب في موجة غضب شعبية ورسمية في العراق
و قالت المنظمة الأممية في بيان نشر على موقعها الرسمي إنها “تنفي بشدة” و”تستنكر استخدام اسمها في خبر عار عن الصحة نشر على موقع “أصوات حرة” يدعي أن أحد إعلامي المنظمة في جنيف صرح بخصوص الزواج غير الشرعي خلال المراسم الديني”.
وأضاف البيان “وإذ تدين المنظمة بأشد عبارات الإدانة إقحام اسمها في تقرير مفبرك لا يمت لمبادئها بصلة، فإنها تتحرى حالياً عن مصدر الخبر الخاطئ وقد تلجأ إلى مقاضاة ناشريه”.
في غضون ذلك، سارعت صحيفة الشرق الأوسط، الصادرة من لندن عن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، إلى حذف الخبر من موقعها الإلكتروني وحذف صورة نسختها الورقية المصورة من الموقع ايضا، ووضع صورة عدد اليوم الفائت بدلها.
كما نشرت لاحقا نص بيان التكذيب الصادر عن المنظمة الأممية، مرفقا بإعلان الاستغناء عن مراسلها في العراق لنشره “معلومات مغلوطة”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17