الرئيسية / قصاصات / أمن فاس: وضعنا خططا محكمة لضمان سلامة الاحتفال بنهاية السنة

أمن فاس: وضعنا خططا محكمة لضمان سلامة الاحتفال بنهاية السنة

عبد اللطيف الحموشي
قصاصات
حكيمة احاجو 02 يناير 2017 - 10:04
A+ / A-

قال والي ولاية أمن فاسعبد الاله السعيد إن المصالح الأمنية وضعت خططا أمنية محكمة لضمان السلامة والأمن لساكنة وزوار المدينة بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وأضاف  السعيد في تصريح للصحافة أن ولاية أمن فاس اتخذت ليلة السبت / الأحد تدابير وإجراءات أمنية استثنائية تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية من خلال مساهمة جميع التشكيلات والوحدات والهياكل الأمنية في التصدي لجميع أشكال الجريمة وتدعيم الاحساس بالأمن والطمأنينة لدى المواطنين وزوار المدينة.

وأبرز أن التدخلات الأمنية التي واكبتها العديد من المنابر الإعلامية بمدينة فاس ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية أسفرت عن توقيف مجموعة من الأشخاص بتهمة السكر العلني وتبادل العنف وعدد من المبحوث عنهم.

وأكد المسؤول على أن هذه الاحتياطات والاجراءات انطلقت منذ 24 دجنبر الماضي بتنسيق مع عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية من أجل وضع خطط فعالة للانتشار العقلاني والتدبير الجيد للموارد البشرية لتشمل جميع محاور مدينة فاس بما فيها الأحياء الشعبية والفضاءات الخالية لحماية السلامة البدنية وممتلكات المواطنين وتأمين المنشآت الحيوية والسياحية بمدينة فاس.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة