الرئيسية / نبض المجتمع / أبو زيد..راسلنا مزوار ولازالت الوصلة المسيئة متداولة في القنوات

أبو زيد..راسلنا مزوار ولازالت الوصلة المسيئة متداولة في القنوات

أبو زيد..راسلنا مزوار ولازلت الوصلة المسيئة متداولة في القنوات
نبض المجتمع
سكينة الصادقي 03 يناير 2017 - 16:47
A+ / A-

أعلن المقرئ الإدريسي أبو زيد البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، عن استنكاره لوصلة إشهارية بثتها قناة مصرية وتستغل صورته في إعلان يقدمه كخبير لحل المشاكل النفسية والعاطفية والجنسية.

وقال الإدريسي في اتصال مع فبراير.كوم، أنه رغم مراسلة سعد الدين العثماني وزير الخارجية صلاح الدين مزوار، ملتمسا منه التدخل لدى السفير المصري في المغرب، من أجل وضع حد للإشهار الذي يمس بسمعته إلا أنه لم يتلقى أي جواب لحد الساعة، مشيرا إلى أن الإعلان لازال يذاع أكثر من مرة.

وأوضح أبو زيد أنه قد بلغه من أصدقاء له بالسعودية أن قناة أخرى قد بثت الإعلان، الشيء الذي أثار حفيظة البرلماني، مؤكدا أنه سيقدم على خطوات قانونية للحد من المشكل.

وتجدر الإشارة إلى أن الإشهار موجه للشعب المصري مصحوب بثلاثة أرقام هاتفية مصرية تدعو المواطنين بالإتصال بهذا النائب مع تحريف إسمه إلى: »أبو اليزيد الإدريسي » بزعم حل مشاكلهم النفسية والعاطفية والجنسية والمالية و »الروحية » من قبيل الثقاف والمس والعنوسة والإفلاس…إلخ.

ويأتي هذا الإشهار المتكرر بوثيرة عالية في سياق استطلاع رأي مزعوم بأن الناس راضون عن خدمات « الشيخ أبو اليزيد الإدريسي المغربي »، ويأتون بأشخاص يقدمون شهادات على ذلك . كما يعرضون شهادة تقديرية مزعومة مصحوبة بهذا التصريح : » الشيخ أبو اليزيد الإدريسي الحاصل على شهادة تقديرية من الإتحاد العالمي للروحانيات بفرنسا « . مع الإدعاء أن حلول » الشيخ « بالديار المصرية لمدة وجيزة ساهم في حل سبعة ألف مشكلة !.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة