الرئيسية / سياسة / "البام" يقيم نتائج محطة 7 أكتوبر على مستوى الجهات

"البام" يقيم نتائج محطة 7 أكتوبر على مستوى الجهات

اجتماع جهة بني ملال لحزب الأصالة والمعاصرة
سياسة
حكيمة احاجو 16 يناير 2017 - 10:32
A+ / A-

عقدت لجنــــة مشتركة عن المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة جتماعات مع أعضاء المجلس الوطني للحزب بجهات  الرباط سلا القنيطـــرة، وفاس مكناس وبني ملال خنيــــفرة.

وأتت هذه اللقاءات التواصلية  في إطار أجرأة مطلب الاجتماع المشترك للمكتب السياسي والمكتب الفيدرالي برئاسة  إلياس العماري الأمين العام للحزب، المنعقد بطنجة يوم 7 يناير الجاري، الغاية منها التواصل مع عضوات وأعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى الجهات المعنيـــة.

وتداول المجتمعون أجندة مواعيد تجديد هياكل الحزب ترابيا على المستوى الجهوي والمؤتمرات الوطنية للمنتديات الموازية، إضافة إلى برنامج عمل أكاديمية التكوين والدراسات التابعة للحزب التي سيستفيد من خدماتها كل مناضلات ومناضلو الحزب وحتى من خارجه.

%d8%a8%d8%a7%d9%851

وتداول المجتمعون في الوضعية الإدارية والمالية للحزب واستراتيجيته الإعلامية، وتتبع عملية تجديد الانخراطات لسنة 2017.

وناقش المجتمعون على مستوى الجهات الثلاثة، الجانب المرتبط بانتخابات 7 أكتوبر ونتائجها على مستوى كل جهة، وطريقة تدبيرها.

وعرفت اللقاءات، التي تميزت للإشارة بحضور المنسقين الجهويين، وكذا رؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين، نقاشا ومسؤولا ونقدا بناء، وتم خلاله الاستماع إلى مختلف التساؤلات والملاحظات والانتقادات والمقترحات التي قدمت والأفكار التي ستتم إضافتها لإغناء التقارير لعرضها على برلمان الحزب متم الشهر الجاري في دورته الاستثنائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الحزب سيواصل هذه اللقاءات الجهوية لمناقشة التقارير المعدة، حيث ستكون المحطة المقبلة ليوم غد هي جهات الشرق، ومراكش أسفي والدار البيضاء سطات، على أن تتواصل باقي اللقاءات في الجهات الست المتبقية نهاية الأسبوع المقبل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة