فيديو..معلمة تطبخ للمشردين بسلا.. كنكفر على دنوبي واجري عند الله

 صحفي مصري لـ"فبراير": هذه نقط ضعف الفريقين والمقابلة ستحسم هكذا

الرئيسية / رياضة /  صحفي مصري لـ"فبراير": هذه نقط ضعف الفريقين والمقابلة ستحسم هكذا

 صحفي مصري لـ"فبراير": هذه نقط ضعف الفريقين والمقابلة ستحسم هكذا

المنتخب المغربي
رياضة
عبد الغفور ضرار 28 يناير 2017 - 16:38
A+ / A-

  أكد الصحفي المصري في موقع يورو سبورت النسخة العربية هشام يوسف،  في تصريح لموقع “فبراير،  أن مباراة الفريقين المغربي والمصري ستكون صعبة للغاية، حيث سيدخل المنتخب المصري من اجل التخلص من فزعة أسود الأطلس الذي يشكل عقدة لمنتخب الفراعنة بعدم الفوز عليه لأكثر من 3 عقود متتالية.

وأضاف هشام يوسف أن كل منتخب له نقاط القوة والضعف الخاصة به، قائلا” المنتخب المغربي يحظى بحارس مرمى مميز هو منير المحمدي، وكذلك لاعب الوسط الرائع فيصل فجر، مع لاعبين جيدين آخرين لكنهم لم يصلوا بعد لقمة مستوياتهم المعهودة مثل بن عطية، مبارك بوصوفة، متابعا أن نقطة ضعف أسود الأطلس تكمن بالرواق الأيسر بتواجد منديل الذي لم يلعب مباريات كثيرة هذا الموسم.

وعن المنتخب المصري قال المتحدث ذاته، أن نقط  قوته تكمن بالجناحين، بتواجد صلاح وتريزيجيه، و دفاعه القوي الذي لم يستقبل إي هدف حتى الآن، بالإضافة إلى الحارس المخضرم عصام  الحضري، اما نقط ضعفه فتكمن في عبد الله السعيد الذي يبطء تحضير الهجمة، ومروان محسن، الذي دائما ما يقع في مصيدة التسلل.

و في الأخير توقع  الصحفي المصري هشام يوسف بأن المباراة ستحسم بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين في الوقت الأصلي ، حيث ستكون المباراة متكافئة إلى حدٍ كبير.

وستلتقي المغرب مع مصر في دور الثمانية يوم غد على الساعة السابعة مساءا

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17