"ماتقيش ولدي" تنصب محاميا للدفاع عن قاصرات اعتدي عليهن جنسيا

المنتخب الوطني للدراجات يشارك في طواف مالي

الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني للدراجات يشارك في طواف مالي

المنتخب الوطني للدراجات يشارك في طواف مالي

منتخب الدراجات
رياضة
عبد الغفور ضرار 01 فبراير 2017 - 19:44
A+ / A-

يشارك المنتخب الوطني المغربي للدراجات في منافسات طواف مالي الدولي الذي سينظم في الفترة ما بين فاتح و5 فبراير 2017.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات أن المنتخب الوطني يشارك في هذا الطواف الدولي تحت اسم “منتخب الصحراء المغربية”، بقيادة المدرب الوطني مصطفى أمال، ويتكون من الدراجين عادل رضا، وعثمان العافي، وهيثم كايز، وحسن امحزون، وتوفيق اغاض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللجنة المنظمة لطواف مالي المدرج ضمن سباقات (الأفريكا تور صنف 2.2)، أعلنت أن المسافة الإجمالية للسباق تبلغ 765 كيلومترا موزعة على خمس مراحل.

وأوضح أن المرحلة الأولى ستقام يوم فاتح فبراير الجاري بين مدينتي كاتي وكيتا على مسافة 169 كلم، وفي ما ستقام المرحلة الثانية يوم 2 فبراير وتربط بين مدينتي باماكو وبوكوني وتبلغ مسافتها 165 كلم.

وستقام المرحلة الثالثة يوم 3 فبراير على مسافة 130 كيلومترا؛ وتربط بين كومانتو وسيكاسو فيما ستربط المرحلة الرابعة بين كونيالا وسيكو على مسافة 161 كيلومترا يوم 4 فبراير. أما المرحلة الخامسة والأخيرة فستقام يوم 5 فبراير على مسافة 140 كيلومترا ستربط بين مدينتي باماكو وسيبي رجوعا إلى باماكو.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاتفاق على انطلاق جميع مراحل الطواف بعد الزوال.

وبالإضافة إلى بعثة المنتخب الوطني التي يرأسها محمد التلفاني، الكاتب العام لعصبة الصحراء، يشارك في طواف مالي الدولي منتخبات مالي، وبنبن، وكوت ديفوار، والسينغال، والكونغو الديمقراطية، وبوركينا فاصو، وسيراليون وغينيا.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17