الرئيسية / أخبار في صورة / بنكيران.. عجلة الحكومة "مفشوشة"

بنكيران.. عجلة الحكومة "مفشوشة"

أخبار في صورة
مامون خلقي 05 مارس 2017 - 23:52
A+ / A-

يبدو أن الحساب الشخصي للسائق الشخصي لعبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، تحول من حساب فايسبوكي شخصي إلى قناة شبه رسمية لتمرير رسائل مشفرة من زعيم حزب “المصباح” لمن يهمهم الأمر.

حيث لا يفوت السائق الشخصي لبنيكران وناقل أخباره في “حشو” تدويناته التي يرفقها بصور بنكيران أينما حل وارتحل ببعض الرسائل المشفرة.

3

آخر رسائل “البراح الرسمي” لرئيس الحكومة المعين، صور لعبد الاله بنكيران خلال الحملة الانتخابية  سنة 2009، حيث يظهر بنكيران ينتحل صفة “ميكانيكي” ويقوم بإصلاح عجلة السيارة التي انفجرت بعد حادث سير في طريق العودة من العيون الساقية الحمراء نحو الدارا البيضاء، حيث أطر بنيكران مهرجانا خطابيا.

ولم يفوت متتبعو صفحة فريد تيتي التعليق على التدوينة، حيث أشار معلقون إلى أن المغزى من الصور واضح، خصوصا أنها، أي الصور، لا سياق لها، مؤكدين أن  عجلة الحكومة “مفشوشة” لكن بنكيرن قادر على إصبلحها ومواصلة رحلة الحكومة.

4

وشر فريد قبل ساعة من الآن صور لبنيكران توثق الحدث ” ويظهر في الصورة بنكيران يعالج الامر ويقوم بنفسه بنزع عجلة السيارة وتركيبها والاشراف على اصلاح وضعية السيارة والتي وصلنا بها الطريق الى العيون والحمد لله صور حصريا وتنشر لأول مرة خلال زيارة الامين العام لحزب العدالة والتنمية لجهة العيون الساقية الحمراء التي اعطى الإنظلاقة الرسمية لحملة الإنتخابات الجماعية لسنة 2009 آنذاك ووقعت خلال عودتنا من بوجدور لتأطير مهرجان خطابي بالعيون حادث سير نتج عنه انفجار عجلة السيارة التي كانت تقلنا وكانت برفقته كل من النائبة البرلمانية السابقة الاخت حنين خديجة والأخوين الكنتاوي الشيخ ومحمد سالم لكهل المدير الجهوي للحزب صور معبرة والحمد لله على لطفه لم يخلف الحادث اي خسائر”.

1

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة