الرئيسية / ثقافة و فن / هل حاولت ميريام كلينك الهروب من الشرطة القضائية؟

هل حاولت ميريام كلينك الهروب من الشرطة القضائية؟

ثقافة و فن
يوسف شكور 06 مارس 2017 - 22:14
A+ / A-

غادرت العارضة ميريام كلينك والفنان جاد خليفة قبل قليل مخفر حبيش بعد التحقيق معهما، وتوجها إلى مكتب المعلوماتية لاستكمال التحقيق معهما، علماً أن إحدى الصحف المحلية كانت قد أشارت إلى أن ميريام كانت بصدد مغادرة لبنان بالأمس متوجهة إلى دبي، وأنه تم تأخير سفرها الى أن أعطى القاضي أوامره بمنعها من السفر الى حين مثولها للتحقيق.

وردّت العارضة ميريام كليب على الهجوم الذي تعرضت له، بعد توجيه إتهامات لها باستغلال الطفولة في عمل خادش في كليب “فوت الغول”، بنشر صورة لطفل صغير يبيع المحارم الورقية، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وعلقت وينكن يا وزراء تلمّو الأطفال و تعملولن مأوى وطبابة وعلم . إغربوا عن وجهي. حقوق الطفل قال”.

كما نشرت ميريام عبر حسابها على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو لشاببين الاول سعودي والثاني فليبيني يعلنان فيه عن دعمهما لها قبل أن يبدأ الشاب الفليبيني بالغناء “فوت الغول”، وعلقت عليه “غول”.

في المقابل إضطرت ميريام كلينك لحذف الفيديو كليب عن حسابها على موقع “يوتيوب” بعد صدور قرار بمنع بثة، وتغريم من يخالفه بمبلغ 50 مليون ليرة.

من ناحية اخرى تبيّن أن لحن أغنية “فوّت الغول” مسروق من أغنية ألبانية معروفة اسمها ” Sow Biz” كانت قد حقّقت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة وصلت إلى الـ54 مليون عبر موقع “يوتيوب”.

إلى ذلك إستنكر المعلق الرياضي التونسي رؤوف بن خليف اقحام صوته في الفيديو كليب وكتب في تغريدة على “تويتر”: “أحبائي أينما كنتم السلام عليكم، أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل.”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة