الرئيسية / سياسة / سطايل.. لهذا أحترم وأدعم سليم الشيخ

سطايل.. لهذا أحترم وأدعم سليم الشيخ

سليم الشيخ ،سميرة سطايل في المنتدى الأول للصحافيات الافريقيات بمراكش
سياسة
مـــــريــــة مــــكريـــم 08 مارس 2017 - 16:42
A+ / A-

توقفت سميرة سطايل مديرة الأخبار في القناة الثانية، في اليوم العالمي للمرأة وهي ترتجل خطابها السياسي والاعلامي الموجه لإعلاميات مغربيات وافريقيات، لتشكر المدير العام للقناة الثانية سليم الشيخ.
قالت سميرة سطايل بالحرف في المنتدى الأول للصحافيات الافريقيات بمراكش، المنظم من طرف “راديو دوزيم” ولجنة المناصفة والتنوع في القناة الثانية: » لا يمكنني أن أختم مداخلتي دون أن أضيف أنني اشتغلت إلى جانب رجل، كلما تعلق الأمر بقضايا المرأة، الا وكان أول المدافعين إن لم يكن السباق إلى اقتراح أفكار تصب باستمرار لمصلحة المرأة.. »
وأضافت : » أقصد سليم الشيخ.. فقد اشتغلت مع ستة مدراء طيلة 23 سنة بالقناة الثانية، وكنت اختلف معه في مواضيع عدة، لكن الموضوع الذي كنت اتفق معه حوله باستمرار هو قضايا المرأة والنوع الاجتماعي ومقاربته للمواضيع بحس نسائي يستحضر هم وقضايا المرأة.

%d8%b3%d8%b7%d8%a7%d9%8a%d9%84

سميرة سطايل في المنتدى الأول للصحافيات الافريقيات بمراكش
الأكثر من هذا، أكدت مديرة الأخبار في القناة الثانية أن المدير العام للقناة الثانية كان في الكثير من الحالات السباق لاقتراح أفكار، على رأسها فكرة المنتدى الأول للصحافيات الافريقيات.
الجملة الأخيرة لمديرة الاخبار في القناة الثانية كانت أكثر من دالة: » لا يفوتني أن أعبر عن دعمي واحترامي للمدير العام للقناة الثانية »

%d8%b3%d8%b7%d8%a7%d9%8a%d9%84-%d9%88%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85

سليم الشيخ وسميرة سطايل في المنتدى الأول للصحافيات الافريقيات بمراكش

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة