بعد إطلاق سراح جميع المشتبه فيهم .. من قتل مرداس إذن؟

  • فبراير
  • كتب يوم الأحد 12 مارس 2017 م على الساعة 10:05
معلومات عن الصورة : عبد اللطيف مرداس

الآن وبعد إطلاق سراح جميع المشتبه فيهم في مقتل البرلماني عن الاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس، سيعلو هذا السؤال بشكل كبير: من قتل إذن عبد اللطيف مرداس؟

ليلة أول أمس، أو بالأحرى في الساعات الأولى من يوم أمس، جرى إطلاق سراح مصطفى خنجر من مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والتي قضى بها بضعة ساعات، بعد أن قرر الوكيل العام للملك باستئنافية العاصمة الدار البيضاء إطلاق سراحه هو الآخر.

وتم قبل ذلك إطلاق كل الذين اعتقلتهم الشرطة للاستماع إلى أقوالهم في نفس القضية المثيرة، وهكذا تبين في نهاية المطاف أن كل الأسماء التي أشير إليها بالأصبع، والتي قد تكون على علاقة بالقضية التي هزت الرأي العام البيضاوي والمغربي، لا علاقة لها بمقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، إذن من قتل البرلماني مرداس؟!

في هذا السياق، كتبت تقارير إعلامية أن زوجة الراحل تحدثت عن كثرة سفره إلى إسبانيا، وأن تسربت بعض المعطيات التي تفيد أن لوحة أرقام السيارة التي استعملها الجناة أجنبية، ولم تحدد نفس التقارير هوية السيارة، أي الدولة التي تتحدر منها، وهي معطيات ضمن أخرى تحمل في طياتها رائحة خطيرة، جعلت المخابرات المغربية تدخل على الخط لفك شفرة هذه القضية.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة