اعتقال شخصين سرقا 10 ملايين من ملهى ليلي

  • فبراير
  • كتب يوم الثلاثاء 14 مارس 2017 م على الساعة 16:40
معلومات عن الصورة : توقيف أربعة أجانب بمطار محمد الخامس حاولوا تهريب كبسولات الكوكايين في أحشائهم

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بعملية سرقة موصوفة استهدفت ملهى ليليا بمدينة مراكش، وطالت مبلغا ماليا يناهز 960 ألفا و500 درهم.

وحسب وكالة المغرب العربي للانباء، فان المديرية العامة للأمن الوطني اوضحت في بلاغ  أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بمنطقة أيت أورير على بعد 30 كلم تقريبا من مدينة مراكش، وهما مستخدمان سابقان بنفس المؤسسة السياحية، إلى جانب العثور بحوزتهما على مبلغ مالي يناهز 825 ألفا و600 درهم يشتبه في كونه من متحصلات عملية السرقة.

وأضاف أن المشتبه فيهما كانا، رفقة شريك آخر لا يزال موضوع مذكرة بحث، قد اقترفا عملية السرقة من داخل الملهى الليلي الذي كانا يعملان به سابقا، مستعملين مفاتيح مزورة لفتح الخزنة الحديدية التي تحتوي على المبالغ المالية، قبل أن يفتعلا بعض مظاهر الكسر بعين المكان، في محاولة لتضليل مسارات البحث وتوصيف العملية بأنها سرقة مقرونة بالكسر.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يجري حاليا إخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف الشخص الثالث الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة