الشرطة الاسبانية

اعتقال جزائريين بتهمة الإعتداء على أفارقة بسبتة

أصيب ثلاثة مهاجرين من افريقيا جنوب الصحراء بجروح متفاوتة في بعد اعتداء ومحولة سرقة نفذها 3 جزائريين، حسب ما أكدته الشرطة المحلية لمدينة سبتة المحتلة.

الضحايا صرحوا لموقع « الفارو سبتة » أن بعد عودتهم من التسوق بأحد المتاجر الكبرى قرب ميناء سبتة الميناء ليلة امس، وفي حدود الساعة الثامنة والنصف فاجأهم جزائريين بالاعتداء محاولين سلبهم الهواتف النقالة وكل ما بحوزتهم.

وأمام مقاومة الضحايا استل احد الجزائريين فأسا ضرب به أحدهم  على مستوى الوجه والرأس ليسلبه الهاتف النقال بعد سقوطه على الارض.

وبعض لحظات هرعت الشرطة المحلية بمدينة سبتة المحتلة الى موقع الحادث، حيث ظل بعض أفراد الشرطة المحلية مع الجرحى في انتظار وصول سيارة الإسعاف وانتقلت دورية من خمس سيارات شرطة لتعقب المعتدين الجزائريين في المناطق المجاورة، لتتمكن من القاء القبض على اثنين من المعتدين ونقلهم نحو الضحايا قصد التعرف عليهم، ليؤكدوا في الحين أن أحد الجزائريين هو من كان يحما الفأس الذي أصاب صديقهم بجروح بليغة.

الجزائريان تم اعتقالهم وسيعرضون للمحاكمة في انتظار اعتقال الاخرين.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.