الرئيسية / عجائب و غرائب / مامون بوهدهود.. وزير مر كأنه لم يكن

مامون بوهدهود.. وزير مر كأنه لم يكن

مامون بوهدهود
عجائب و غرائب
جمال العبيد 21 مارس 2017 - 16:05
A+ / A-

من ضمن عجائب وغرائب حكومة بنكيران المنتهية ولايتها التي لا تعد ولا تحصى  وزير شاب كان من ضمن تشكيلتها سبق له أن أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي مردها إلى أنه لم يظهر له أثر منذ تعيينه وزيرا منتدبا لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالمقاولات الصغرى وإدماج القطاع غير المهيكل.

وفي محاولة لمعرفة أسباب غياب الوزير بوهدهود عن الساحة الحكومية، كان نشطاء على “فيسبوك” قد أطلقوا حملة تحت عنوان “باب راه توحشناك” تساءلوا من خلالها عن الأسباب الحقيقية التي تفسر غياب الوزير بوهدهود عن وسائل الإعلام على عكس زملائه الآخرين في الحكومة.

وسبق للوزير بوهدهود أن برر خلال مشاركته في ندوة من تنظيم المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط سبب اختفائه عن الأنظار بانكبابه على إعداد مشاريع على درجة كبيرة من الأهمية في القطاع الذين يشرف عليه.

ويذكر أن مامون بوهدهود من مواليد 1983 بأولاد تايمة خريج المدرسة الوطنية العليا للمعادن بباريس والمدرسة التطبيقية (بوليتكنيك) تخصص المالية والمواد الاولية عام 2008، واشتغل سنة 2007 بالشركة العامة بباريس مهندسا ماليا في مشتقات الأسهم، وعمل من 2008 الى 2012عمل مسؤولا عن الفريق التسويقي تخصص مواد أولية بمورغان ستانلي بلندن.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة