رغم التدخلات الطبية.. الفراغ والإهمال يهددان صحة الطفلة آية

ماء العينين تعترف: إعفاء بنكيران لم يكن أبدا سهلا علينا

الرئيسية / سياسة / ماء العينين تعترف: إعفاء بنكيران لم يكن أبدا سهلا علينا

ماء العينين تعترف: إعفاء بنكيران لم يكن أبدا سهلا علينا

ماء العينين
سياسة
جمال العبيد 23 مارس 2017 - 21:00
A+ / A-

أقرت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، بصعوبة ما يتعرض له البيجيدي، وبكون قرار إعفاء بنكيران لم يكن أبدا بالأمر الهين على الحزب، بحيث كتبت بالحرف في تدوينة على “فيسبوك”: “أعترف أن ما نتعرض له صعب جدا و أن اعفاء الأمين العام لم يكن أبدا سهلا علينا، نعترف أن الضربات المتتالية التي تلقيناها منذ قبل الانتخابات الى الآن كانت صعبة لكنها بالتأكيد ستقوينا .مسار النضال سيستمر بأبناء العدالة و التنمية الأحرار مع كل الشرفاء في كل المواقع،و التاريخ يسجل المواقف،”.

وتابعت برلمانية البيجيدي على نفس التدونية: “الحمد لله ان حزننا و فرحنا هو حزن و فرح للوطن و الديمقراطية و كرامة الشعب و ليس لأنفسنا،تأتي لحظات في التاريخ تحتم على كل واحد أن يختار موقعه”، مبرزة أن “موقعنا هو الانحياز للديمقراطية و معركة الكرامة.لقد قالها الزعيم عبد الاله بنكيران آخر مرة في المجلس الوطني: ” آ الاخوان راحنا عاد بدينا” ، وفق تعبيرها.

وعبرت ماء العينين عن تشبث الحزب بخيار النضال “لأجل الوطن و لأجل كل الذين وضعوا فينا ثقتهم،وطن يحظى فيه الجميع بالعدالة و الانصاف و الكرامة و الحقوق و الحريات. وطن يحترم ارادة أبنائه و يصونها،وطن يؤمن بالديمقراطية خيارا حقيقيا و نهائيا”، على حد تعبيرها.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17