الرئيسية / رياضة / فجر: لو عدت للمغرب سأحمل قميص الرجاء

فجر: لو عدت للمغرب سأحمل قميص الرجاء

فيصل فجر
رياضة
عبد الغفور ضرار 24 مارس 2017 - 12:04
A+ / A-

رد الدولي المغربي فيصل فجر على تصريحات مدربه في فريق ديبورتيفو لاكورونيا بيبي ميل، الذي قال بأنه لو سجل ليونيل ميسي تلك الكرة المرتدة عن فرصة ضائعة لفجر خلال مباراة لاكورنيا وبرشلونة لأرسله للمغرب،”كان سيكون الأمر رائعا لو أعادني للمغرب، فلن أتردد في حمل قميص الرجاء الرياضي الذي أعشقه منذ الصغر”.

وكان مدرب فريق ديبورتيفو لاكورونيا بيبي ميل،  عبر عن غضبه من الطريقة، التي أضاع بها مهاجم المنتخب الوطني فيصل فجر هدفاً محققاً في آخر أنفاس المباراة، التي انتهت لمصلحة الفريق الغاليسي بهدفين مقابل واحد.

وقال بيبي ميل: “لو تمكنوا من إدراك التعادل لأرسلت فيصل فجر إلى المغرب”، وذلك في تعقيبه على سؤال حول الفرصة السهلة، التي أضاعها اللاعب المغربي، والتي كانت ستقتل المباراة، وذلك نقلا عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، المتخصصة، والواسعة الانتشار.

ونقلت عن مدرب لاكورونيا قوله: “أرغب في التأكيد على أنه من بين 14 لاعبا، الذين شاركوا في المباراة، قام أليكس، وخوسيلو بيغانتينوس بعمل كبير خلال المواجهة، في وقت أزعجتني محاولة فيصل فجر السانحة، التي أضاعها”.

ويتواجد حاليا فيصل فجر رفقة المنتخب المغربي الذي سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينافاسو وتونس، وتدخل هذه المباريات الودية في إطار استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات كاس العالم 2018 و تصفيات كاس إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي قد أمس خلال الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة الندوات للملعب الكبير لمراكش، أن المباراتين أمام منتخبي بوركينافاسو وتونس ستكون مهمة للاعبي المنتخب، مؤكدا أنه من الأفضل إجراء مباراة ودية مع منتخبات شمال إفريقيا، لأن دائما مباريات الديربي ما تكون مثيرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة