الرئيسية / رياضة / لجنة البرمجة تحدد مواعيد المباريات المؤجلة من البطولة الاحترافية

لجنة البرمجة تحدد مواعيد المباريات المؤجلة من البطولة الاحترافية

رياضة
عبد الغفور ضرار 24 مارس 2017 - 18:13
A+ / A-

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم مواعيد المباريات المؤجلة بسبب التزام الأندية الوطنية بالمسابقات القارية حيث يشارك الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والفتح واتحاد طنجة والمغرب الفاسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واكدت الجامعة ان مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية بين الوداد الرياضي و الجيش الملكي سيجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، على الساعة الرابعة عصرا، يوم 03 أبريل المقبل.

بسبب مشاركة الوداد في المنافسات القارية و كان الفريق الأحمر قد فاز في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة على العساكر على أرضية معلب الفتح بالرباط.

و حددت العصبة الاحترافية 1 أبريل المقبل موعدا لإجراء مباراة الفتح الرباطي ضد شباب قصبة تادلة بداية من الساعة السابعة مساء بملعب مولاي الحسن و2 من الشهر ذاته لخوض المباراة التي ستجمع حسنية أكادير بضيفه اتحاد طنجة، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالملعب الكبير..

وترغب لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم  في إقامة مباراة “الديربي” برسم الجولة 25 في موعدها، نظرا لأهمية المباراة التي قد يكون لها تأثير كبير في مسألة تحديد بطل المغرب لهذا الموسم، بالإضافة إلى قمة الوداد دائما مع الدفاع الحسني الجديدي الثالث، برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

وكانت الجامعة قد قررت توقيف البطولة في هذه الفترة، بسبب المشاركات الإفريقية لكل من الوداد الرياضي والفتح الرباطي واتحاد طنجة والمغرب الفاسي، بجانب إجراء المنتخب الوطني لوديتين أمام كل من بوركينافاسو وتونس يومي 24 و28 مارس على التوالي.

اليكم برنامج المباريات المؤجلة

– مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية(القسم الأول):

السبت 1 أبريل س 19.00

الفتح – شباب قصبة تادلة

الاحد 2 ابريل س 16.00

حسنية أكادير – اتحاد طنجة

الاثنين 3 ابريل س 16

الوداد – الجيش

– مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية:

الاربعاء 5 أبريل س 16.00

الرجاء – الفتح

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة