الرئيسية / عجائب و غرائب / أبو آدم.. مغربي يدعي النبوة على "فيسبوك"

أبو آدم.. مغربي يدعي النبوة على "فيسبوك"

سعد الشريف الشوفني (أبو آدم)
عجائب و غرائب
جمال العبيد 04 أبريل 2017 - 16:24
A+ / A-

يواصل أحد الأشخاص الذي يدعى “سعد الشريف الشوفني” ويلقب نفسه ب “أبو آدم” نشر أشرطة فيديو بتقنية اللايف على حسابه الفيسبوكي باللغتين العربية والإنجليزية يدعي من خلالها أنه رسول الله جاء لتخليص العالم من الأشرار والشياطين.

ومن ضمن ما جاء بالحرف على فيديوهات سعد الشريف الشوفني التي أثارت كما هائلا من التعليقات على الفضاء الأزرق: “أنا لست سعد الشوافني، ليس لي أصدقاء وليس لي عائلة.. أنا لست مهتما بأي شيئا.. أنا لست سعد الشوافني، لأنه ببساطة سعد الشوافني مات.. أنا أبو آدم وأنا بالنسبة لكم رسول الله.. هذا الشخص الذي أمامكم هو رسول الله، وكل من يؤمن بي يؤمن بالله..  قال لكم الله اتقوا الله واتقوا رسوله أبو آدم، قبل ما تهضر على هاد الرسول قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وشوف واش تقدر تقول عليه العيب، لأن يلا قلت العيب كتقولو في الله وفي هاد الرسول ديالو هاد العبد المذنب.. أنا ما عزلتش هاد البوسط تعطا ليا من عند الله تعالى، وأنا قابلو وقاد عليه وقاد على العالم كامل.. أنا رسولكم رسول أمة محمد وأمة عيسى وأمة ورسول أمة موسى ورسول هاد الأرض العظيمة”.

وكشف أحد المعلقين على إحدى فيدوهات “أبو آدم” على “فيسبوك” أن سعد الشوفني يعاني من اختلالات نفسية وعقلية هي المسؤولة عن الكلام الغريب الذي يدلي به على “فيسبوك”: ” الاخوان الله يخليكم ماتسبوش السيد راكم مكتعرفوش الظروف ديالو راه احنا أصدقاء ديالو وكنعرفوه مزيان راه مسكين كتجيه نوبات انفصام في الشخصية منذ عدة سنوات ومكيآذي حتى واحد بالعكس إنسان قلبو كبير ولكن الله يشافيه عافاكم بلا ماتسبوه راه ماشي مسؤول عن اقواله أو افعاله”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة